رياضة

آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني إلى ريال مدريد

آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني

كتب السيد الأعرج

كشفت بعض التقارير الصحفية بعض المستجدات وذلك حيال صفقة انضمام اللاعب أوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو، من فريق ريال مدريد في الانتقالات الصيفية المقبل.

ويعد ان اللاعب أوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو واحد من  أبرز الأسماء التي تم ربطها وذلك برغبة إدارة فريق ريال مدريد في ضمه وذلك خلال الصيف المقبل.

تفاصيل انضمام تشاوميني إلى ريال مدريد:

آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني
آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني

يذكر أنه بحسب ما أكدت عليه صحيفة ماركا الإسبانية فإن فريق ريال مدريد لديه تفاؤلًا كبيرًا وذلك فيما يتعلق بصفقة انضمام اللاعب أوريلين تشواميني لاعب فريق موناكو الي الفريق الملكي.

حيث قد أوضحت بعض التقارير أن الفريق الملكي لديه بعض إصرارًا كبيرًا وذلك على التعاقد مع اللاعب والذي سوف يكون هو  البديل الأنسب للاعب لـ كاسيميرو.

كان قد تم  ربط اسم فريق ريال مدريد أولاً بضم اللاعب ثم ظهر بعض ذلك باريسباريس سان جيرمان الذي قد دخل في مفاوضات لضم للاعب خط متوسط الميدان الشاب ويعد هذا كله بسبب مستوياته الرائعة التي يقدمها حالياً في الموسم الحالي 2021/2022.

ويذكر انه على الرغم من انتشار بعض التقارير التي تشير إلى أن فريق ريال مدريد لم يحسم حتي الآن الصفقة ولكن الفريق المرينجي لديه تفاؤلًا كبير وذلك بشأن حسمه للصفقة اللاعب في الميركاتو الصيفية المقبل.

آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني
آخر مستجدات صفقة انتقال تشاوميني

وكان قد أشار الصحفي بابلو بولو في “ماركا” أن تشواميني كان قد تقدرتقدر قيمته بحوالي ما يصل إلى 60 مليون يورو وذلك براتب جيد، ولكن قد يكون الأمر مكلف ولكن إدارة فريق ريال مدريد بحاجة لهذا للاعب الذي سوف  يكون بديل كاسميرو.

ولكن قد نفى وكيل أعمال اللاعب تشواميني كل ما تردد وذلك حول اتفاق مع إدارة فريق ريال مدريد حيث مؤكداً علي إن الفريق الملكي ليس هو النادي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع اللاعب الفرنسي.

وعلاوة على ذلك كله فقد نشر الصحفي الموثوق “فابريزيو رومانو” ان خبير انتقالات اللاعبين وذلك عبر حسابه على موقع “تويتر”ما يلي وجاء فيها :” ان فريق ريال مدريد يتابع أداء تشواميني مع فريق موناكو وذلك منذ فترة طويلة”.

ولكن واصل رومانو: “إلى جانب فريق باريس سان جيرمان وأيضاً ناديين من الدوري الإنجليزي الممتاز ولكن حتي الآن الا يوجود اتفاق مع أي نادٍ حتى هذا الوقت .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى