رياضة

أبرز 5 تصريحات مثيرة للنجم السويدي إبراهيموفيتش


كتبت: سيليا محمد

اعتاد النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب فريق ميلان الإيطالي الحالي، على إطلاق التصريحات المثيرة للجدل، والتي غالباً ما تتسم بالثقة بالنفس وأقرب للغرور.

ويمتلك إبراهيموفيتش، سجلا مميزا بمسيرته بملاعب كرة القدم، والتي لم تنتهي حتي الآن، رغم بلوغه 39 عاما.

وتنقل المهاجم السويدي بين العديد من كبار الأندية، حيث لعب في صفوف أياكس أمستردام، مطلع الألفية الجديدة، وارتدي قميص الإنتر ويوفنتوس.

ونافس إبرا في الدوري الإسباني، في الفترة من 2009 حتي 2011، بقميص برشلونة، كما لعب في الدوري الفرنسي، بقميص باريس سان جيرمان.

ولم يفوت إبراهيموفيتش، وشارك في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، في الفترة من 2016 حتي 2018، من بوابة فريق مانشستر يونايتد.

ويمتلك هداف السويد التاريخي، سجلا حافلا بالأهداف، حيث تجاوزت أهداف إبراهيموفيتش 500 هدف بقميص منتخب بلاده والأندية المختلفة التي لعب لها.

وعقب تعرضه للإصابة التي لحقت به مؤخرا، أدلي إبراهيموفيتش بتصريح مثير للجدل أثار دهشة الجميع.

وقال النجم السويدي، جسدي لا يواكب تفكيري ولست سوبر مان.

و علي الرغم من أنه تصريح عقلاني للاعب كرة قدم تجاوز التسع وثلاثين عاماً، ألا أن الغريب والمثير في الأمر، أنه علي غير عادة النجم السويدي، الذي تتسم تصريحاته دائما بالتكبر والغرور.

أبرز 5 تصريحات للنجم السويدي إبراهيموفيتش أثارت الجدل

  • كأس العالم بدوني لاشئ .. تصريح ناري أطلقه المهاجم السويدي، أعقاب فشل منتخب بلاده في التأهل لنهائيات كأس العالم 2014، وخسارته الملحق أمام البرتغال.

وقلل إبراهيموفيتش من أهمية العرس العالمي، الذي ينتظره عشاق كرة القدم حول العالم، بشغف كبير، بسبب عدم تمكنه من المشاركة في منافساته، في تصريح يتسم بالكبر والغرور كعادته.

  • لا شئ، أنها تمتلك زلاتان: رد غير متوقع خرج من فم مهاجم أي سي ميلان الحالي، علي سؤال ما الهدية التي جلبتها لزوجتك في عيد ميلادها؟.

  • زلاتان لا يخضع للاختبارات.. تصريح قوي أدلي به النجم السويدي عند سؤاله عن سبب فشل المفاوضات في الانتقال لصفوف أرسنال الإنجليزي في عام 2003.

وقال حينها زلاتان أن المدرب أرسين فينجر طالبه بلعب مباراة ودية مع الجانرز من أجل اختباره، وهو ما رفضه المهاجم السويدي بشدة.

  • البارسا أشتري فيراري وقادها مثل فيات .. لا يعترف النجم السويدي بخطأه أو تقصيره ودائماً ما يلقي باللوم على الآخرين، حيث جاء رده مهاجماً لبرشلونة حين سؤل عن فترة تواجده القصيرة مع البارسا.

ويري زلاتان أن الفريق الكتالوني أشتراه وشبه نفسه بالسيارة الفيراري، ولكن لم يقوم بتوظيفه بطريقة صحيحة، وتعامل معه كإنه سيارة فيات.

  • لا أعرف كثيراً عن الدوري الفرنسي ولكن الدوري الفرنسي يعرفني جيداً.

في عام 2012، أدلي مهاجم السويد بتصريح ناري، يقلل من الدوري الفرنسي، وأثار الجدل كثيرا، وذلك أعقاب تعاقده مع فريق باريس سان جيرمان، واللعب في الدوري الفرنسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى