رياضة

مصر ضد السنغال.. أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني في كأس أمم أفريقيا

أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني

كتب السيد الأعرج

نرصد لكم خلال السطور التالية أبوجبل يمنح رقما كارثيا لنجم لماني في بطولة كأس أمم أفريقيا المقاومة في دولة الكاميرون.

تسبب النجم محمد أبوجبل حارس مرمى منتخب مصر وذلك في رقم كارثي وذلك لنجم منتخب للسنغالي ساديو ماني وكان ذلك خلال مباراة المنتخبين في نهائي بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون.

حيث يواجه منتخب مصر نظيره منتخب السنغالي الان وذلك على ملعب باول بيا وهذا في المباراة النهائية من بطولة كأس أمم أفريقيا المقاومة في الكاميرون .

أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني
أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني

وكان قد احتسب الحكم الجنوب أفريقي فيكتور جوميز ركلة جزاء في وقت مبكر من المباراة وذلك لصالح لمنتخب السنغال ولكن قد تصدى لها اللاعب ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

حيث قد سدد اللاعب ماني الكرة قوية في مرمى منتخب مصر غير أن النجم المصري محمد أبوجبل قد نجح في التصدي لها بنجاح وإتقان .

وبذلك قد باتت هذه هي المرة السادسة التي يحصل فيها اللاعب ماني على فرصة لتسديد ركلة جزاء وذلك كله في خلال تاريخية في مشاركاته في بطولة كأس أمم أفريقيا.

حيث قد كانت هذه هي المرة الثالثة التي يفشل فيها اللاعب ساديو ماني في تسجيل ركلة جزاء وذلك كله مقابل 3 تسديدات ناجحة وذلك بنسبة نجاح 50%.

أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني
أبوجبل يمنح رقما كارثيا لماني

فيما قد سجل اللاعب ساديو ماني ركلة جزاء في بطولة كأس الأمم الأفريقية وذلك في 2017 وأيضاً في وأخرى عام 2019 وكانت الثالثة في 2022 بينما قد أضاع اللاعب 2 وذلك في 2019 ولكن هذه هي الأولى التي يهدرها اللاعب في النسخة الحالية من البطولة.

من ناحية أخرى كان قد فشل اللاعب ساديو ماني في تسجيل هدفه الرابع وذلك في النسخة الحالية من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون وهذا كان بعدما قد سجل اللاعب سجل 3 أهداف وذلك خلال المباريات الماضية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى