رياضة

أحمد الأحمر مع الزمالك.. الذهب الذي لا يصدأ

كتبت: طيف طارق

ظهر أحمد الأحمر قائد الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك بمستوى لامع في مباريات الزمالك حتى الآن في دوري المحترفين لكرة اليد بعدما خاض الفريق 10 مباريات في الدور التمهيدي للبطولة.

تألق الأحمر أمام الأولمبي

قدم أحمد الأحمر مباراة رائعة أمام الأولمبي، فبرغم إهداره بعض الفرص إلا أنه استطاع أن يحرز أكبر عدد من الأهداف ليصبح هداف الفريق في المباراة بعدما سجل 10 أهداف، فيما سجل بكار 6، وقداح مثلهم، بينما سجل هتلر رباعية، وثلاثية لكلًا من يحيى الدرع ومودي، فيما تمكن مؤمن صفا من احراز هدف وحيد.

الأحمر هداف الفريق في بطولة الدوري

استطاع الأحمر أن يصبح هداف يد الزمالك حتى الآن في الدوري، بعدما أحرز 57 نقطة بالمشاركة في 7 مباريات فقط من أصل 10، ويليه في الترتيب أكرم يسري الجناح الأيمن أيضًا صاحب الـ35 هدف، ثم حسن قداح برصيد 33 هدف، وفي المركز الرابع يأتي وسام سامي نوار صاحب الـ29 هدف.

وفي سياق منفصل، توضح هذه الإحصائية فاعلية الجانب الأيمن في الزمالك، حيث أحرز جناحي الفريق الأيمن وحدهم 92 هدف من أصل 383 أحرزهم الفريق خلال 10 مباريات.

ترتيب الزمالك في دوري المحترفين لكرة اليد

الجدير بالذكر أن الزمالك يمتلك مباراتين مؤجلتين في بطولة الدوري، وإذا فاز بهما سيصبح في صدارة ترتيب الدور التمهيدي للبطولة بفارق عن أقرب منافسيه والذي يعد “سبورتنج” حتى الآن، حيث أنه المتصدر برصيد 33 نقطة، فيما يتواجد الزمالك في المركز الرابع ومعه 30 نقطة.
16:53

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى