فن ومنوعات

أحمد حلمي ضيف أولى حلقات “بيت السعد” غدًا مع عمرو سعد وأحمد سعد

إسراء البواردي

يحل الفنان أحمد حلمي مساء غد الأربعاء ضيفًا في أولى حلقات برنامج “بيت السعد”، الذي يقدمه النجمان أحمد سعد وعمرو سعد عبر قناتي MBC و MBC مصر.

ونشر أحمد حلمي عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام صورتين من كواليس لقائه في البرنامج، وكتب في التعليق: “استنوني في برنامج بيت السعد يوم الأربع علي mbc1”.

Oplus_0

كما نشرت قناة MBC مصر عبر صفحتها في موقع “إكس” برومو اللقاء مع أحمد حلمي، وكشف عن بعض فقرات الحلقة، مثل غناء أحمد حلمي ومشهد تمثيلي يجمعه بعمرو سعد.

من المقرر عرض أولى حلقات برنامج “بيت السعد” يوم الأربعاء الموافق 3 يوليو فى تمام الساعة 11 م بتوقيت القاهرة على شاشة mbc 1، بينما يعرض على قناة mbc مصر ابتداءً من 6 يوليو، كل سبت الساعة 9 مساء.

Oplus_0

وبرنامج “بيت السعد” أول تجربة يشترك فيها الشقيقان أحمد سعد وعمرو سعد في تقديم البرامج التليفزيونية، وهو من إخراج محمد سامي، وهو برنامج منوعات ترفيهي، يُعد الأضخم من نوعه في المنطقة، ويستضيف نخبة من نجوم العالم العربي في لقاءات ممتعة تتضمن غناء وتمثيل وحوارات جادة وعفوية.

وفي كل حلقة، يستقبل مقدما البرنامج عمرو سعد وأحمد سعد ضيفًا جديدًا يناقشان معه قضايا إجتماعية وانسانية مختلفة، ويستمعان إلى رأيه في عدد من المواضيع، إضافةً إلى فقرات متنوعة يستعرض خلالها النجم والضيف بعض مهاراته ومواهبه، وفقرات أخرى تكشف عن تفاصيل حياته وبداياته وتتوقف عند أحداث كان لها أثر كبير في مسيرته.

Oplus_0

ويتضمن “بيت السعد” أغاني يسمعها الجمهور للمرة الأولى من أحمد سعد مع ضيوفه بمشاركة عمرو سعد، في موازاة مشاهد درامية يمثلها عمرو سعد مع ضيوفه برفقة موسيقى تصويرية مصاحبة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى