رياضة

أحمد صالح لـ ”الرأي“: هزيمة الزمالك صعبة.. والمصالح الشخصية وراء إنهيار الإسماعيلي

كتب:ميدو حسين.

أكد أحمد صالح نجم الزمالك السابق، أن هزيمة الزمالك أمام الأهلي بخمسة أهداف صعبة للغاية،مؤكدا إلي مشوار الدوري مازال طويلاً.

وأضاف نجم الزمالك في تصريحات خاصة لموقع”الرأي”، أن الفرنسي كاتيرون يتحمل مسؤولية الخماسية كاملة، بسبب إعتماده علي التشكيل الغير مناسب.

وأشار: “إصرار الفرنسي كاتيرون الثلاثي أبوجبل، ومحمود علاء، حمدي المثلوثي في المباراة، بالرغم تراجع مستواهم خلال الشوط الأول.

أحمد صالح لـ ”الرأي“: هزيمة الزمالك صعبة.. والمصالح الشخصية وراء إنهيار الإسماعيلي

وتابع:” نادي الزمالك كبير، لذلك ماحدث في مباراة الأهلي الأخيرة، بعدم وجود عنصر زملكاوي في الجهاز الفني عيب كبير، لذلك علي اللجنة المؤقتة تعين مدرب من أبناء الفارس الأبيص.

وعن سؤاله عن تراجع نتائج النادي الإسماعيلي قال، حزين علي إنهيار برازيل الكرة المصرية صاحب التاريخ العريق، مشيرا إلي البحث عن المصالح الشخصية علي حساب النادي سبب كبير في الأنهيار.

وأتم: “عودة الجماهير إلي المدرجات شئ رائع للكرة المصرية بصفة عامة، والأندية الشعبية بصفة خاصة، لأنهم المفتاح الأول لهم في تحقيق الفوز.

وأختتم نجم الزمالك تصريحاتة قائلا:” أختيارات كيروش غريبة جدا، ولا أعرف السبب وراء استبعاد طارق حامد أفضل خط وسط في مصر، وزيزو جناح الفارس الأبيض المتألق.

أقرا أيضا

فرار كارتيرون من الزمالك بعد الخماسية القاسية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى