رياضة

أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول بعد انضمامه لأهلي جدة

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة نادي أهلي جدة السعودي أمس عن تعاقدها مع النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو للاعب فريق ليفربول السابق في صفقة انتقال حر وهذا خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

وكان قد نشرت إدارة نادي أهلي جدة فيديو عبر الحساب الرسمي للفريق يظهر فيه للاعب البرازيلي روبرتو فيرمينو بقميص نادي أهلي جدة معلقا ” مرحبا فيرمينو”.

كما قد تحدث النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في الفيديو المقدم قائلا ” دائما ألعب مع الأندية الكبرى التي تعتبر مثل النادي الأهلي السعودي” .

ويذكر ان للاعب روبرتو فيرمينو هو ثاني صفقات نادي أهلي جدة خلال فترة الانتقالات الصيفيه وهذا بعد انضمام الحارس السنغالي إدوارد ميندي للاعب فريق تشيلسي السابق.

أرقام روبرتو فيرمينو مع ليفربول بعد انضمام لأهلي جدة :

أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول
أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول

وكان لاعب روبرتو فيرمينو قد أعلن رحيلة عن صفوف فريق ليفربول مع نهاية الموسم الماضي لينهي بذلك مشواره الناجح مع فريق الريدز.

حيث قد لاعب النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قد خاض مع فريق ليفربول ما يقرب من 362‪ مباراة في مختلف المسابقات كما نجح في تسجيل 111‪ هدفا مع فريق ليفربول وتمكن من صناعة ما يقرب من 79 هدفا خلال مشواره.

فيما قد نجح للاعب روبرتو فيرمينو في تتويج مع فريق ليفربول ب7 القاب يعد أبرزهم لقب دوري أبطال أوروبا للموسم2019 كما توج أيضا بلقب السوبر الأوروبي لعام2019.

وهذا بالإضافة إلى تتويج بلقب كأس العالم للأندية لعام2019 ونجح في حصد لقب الدوري الإنجليزي مع فريق ليفربول للموسم2019-2020.

وحقق أيضا لقب كأس الرابطة الإنجليزي للموسم2022 وتوج أيضا بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي والدرع الخيرية.

أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول
أرقام روبيرتو فيرمينو مع ليفربول

وكانت قد شهدت فترة الانتقالات الشتوية الماضية انضمام بعض نجوم العالم الي أندية الدوري السعودي ويعد على رأسهم للاعب كريستيانو رونالدو الذي انضم إلى صفوف فريق النصر السعودي.

بينما خلال فترة انتقالات الصيفية الجارية انضمام كلا من للاعب كريم بنزيما للاعب نجولو كانتي الي صفوف فريق اتحاد جدة ذلك خلال سوق الانتقالات الجارية.

فيما قد انضم للاعب إدواردو ميندي الي صفوف فريق أهلي جدة وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية قادما من فريق تشيلسي الإنجليزي.

كما قد شهدت فترة الاخير انضمام الثنائي روبن نيفيز وكاليدو كوليبالي الي صفوف فريق الهلال السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى