رياضة

أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت بعد هدفه الخرافي في شباك هيرتا برلين

أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت

 

كتب: السيد الأعرج

تمكن النجم المصري عمر مرموش من قيادة فريقه شتوتجارت الألماني، لتحقيق التعادل أمام فريق هيرتا برلين، وذلك بهدفين لكلا منهما، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

ويذكر أن المباراة قد أقيمت بين الفريقين على ملعب مرسيدس بينز أرينا ” ضمن منافسات الجولة 14 من بطولة الدوري الألماني.

 

أرقام عمر مرموش في مباراة اليوم بعد تسجيله في شباك هيرتا برلين

أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت
أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت

بدأ مرموش المباراة أساسياً، ولعب اللقاء كاملاً أي شارك في ال90 دقيقة.

وسجل مرموش الهدف الافتتاحي لفريقه في شباك فريق هيرتا برلين وذلك في الدقيقة 15 من أحداث الشوط الأول في المباراة.

وسدد مرموش تسديدتين علي مرمى فريق هيرتا برلين حيث يعد من هذه التسديدات تسديدة الهدف في الدقيقة 15.

كما نجح النجم المصري الواعد، في القيام ب4 مراوغات للاعبي فريق هيرتا برلين وذلك في أحداث المباراة حيث يعد منهم مراوغة واحدة هي الناجحة ،فيما استطاع لمس الكرة 60 مرة خلال 90 دقيقة.

كما قد قدم ثلاث تمريرات سحرية لأصدقائه في المباراة، وبلغت دقة تمريراته الناجحة 77٪، وقام مرموش ب 9 التحامات على الأرض مع لاعبي فريق هيرتا برلين وذلك في المقابل 2 من الالتحامات الهوائية أيضاً

ويذكر أيضاً أن اللاعب قد شارك مع فريقه شتوتجارت حتى الآن في بطولة الدوري الألماني في 9 مباريات، ساهم خلالهم في صناعة 4 أهداف لأصدقائه، ونجح في تسجيل هدفين.

 

أحداث مباراة شتوتجارت وهيرتا برلين

أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت
أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت

بدأت المباراة سريعة بين الطرفين، حتي تمكن فريق شتوتجارت من افتتاح التسجيل مبكراً وذلك في الدقيقة الـ15 من عمر الشوط الأول كان ذلك عن طريق اللاعب المصري عمر مرموش.

ولكن سرعان ما تمكن فريق شتوتجارت من إضافة الهدف الثاني في المباراة وذلك عن طريق اللاعب فيليب فورستر في الدقيقة 19 من المباراة لتزداد الأمور على صعوبة على فريق هيرتا برلين.

ولكن لم يستسلم فريق هيرتا برلين بهذه النتيجة حتى نجح في تقليص الفارق وذلك في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول للمباراة حيث جاء الهدف عن طريق اللاعب ستيفان يوفيتيتش الذي عد هذا أول أهدافه .

أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت
أرقام عمر مرموش مع شتوتجارت

بينما في الشوط الثاني في تمكن اللاعب عمر مرموش من تسجيل هدف جديد لفريقه وذلك في الدقيقة 67 من الشوط الثاني ولكن قد تم إلغائه.

فيما عاد اللاعب ستيفان يوفيتيتش ليسجل الهدف الثاني له والفريق لهيرتا برلين وذلك في الدقيقة 76 لينجح بذلك في قيادة فريقه للتعادل بنتيجة 2-2.

بهذه النتيجة تمكن فريق شتوتجارت من رفع رصيده للنقطة 14، ليحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الألماني وذلك بفارق نقطة واحدة عن فريق هيرتا برلين صاحب المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 15 نقطة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى