رياضة

أسباب تأجيل مباراة توتنهام وبرايتون في الدوري الإنجليزي

أسباب تأجيل مباراة توتنهام

 

كتب: السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التالية، أسباب تأجيل مواجهة فريق توتنهام هوتسبير أمام فريق برايتون، في إطار منافسات الجولة 16 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أعلنت رسمياً رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، عن تأجيل مباراة فريق توتنهام أمام فريق برايتون في بطولة الدوري والتي كان مقرر إقامتها مساء يوم السبت المقبل.

أسباب تأجيل مباراة توتنهام
أسباب تأجيل مباراة توتنهام

وجاء تأجيل اللقاء المرتقب بين السبيرز وضيفه برايتون، بسبب تفشي فيروس كورونا على نطاق واسع في شمال لندن وداخل جدران النادي.

حيث قد جاء قرار مجلس إدارة بطولة الدوري الإنجليزي، بعد طلب من إدارة فريق توتنهام، والذي تم تأجيل مباراته في بطولة الدوري الأوروبي أيضاً والتي كان مقرر إقامتها مساء اليوم، أمام فريق رين الفرنسي.

وشعر أنطونيو كونتي المدير الفني لفريق توتنهام، بخوف شديد وذلك بعد تفشي فيروس كورونا بين صفوف فريقه، حيث اثبتت التحاليل الطبية إصابة ثمانية لاعبين وخمسة أيضاً من الموظفين في النادي اللندني بالفيروس التاجي.

وقالت رابطة الدوري الإنجليزي في بيان لها : ” أن مجلس إدارة الدوري الإنجليزي قد اتخذ قرار بتأجيل مباراة فريق توتنهام أمام فريق برايتون، وذلك بعد توجيهات من المستشارين الطبيين حيث رأت ضرورة منح الأولوية لصحة اللاعبين والطاقم.

وأكدت الرابطة في بيانها أن موعد المباراة سيتم تحديده في وقتا لاحق، بعد شفاء اللاعبين.

أسباب تأجيل مباراة توتنهام
أسباب تأجيل مباراة توتنهام

ويذكر انه من المقرر أن يتقابل فريق توتنهام نظيره فريق ليستر سيتي يوم 16 ديسمبر الجاري، ثم يستضيف بعدها فريق ليفربول يوم 19 من الشهر ذاته، وذلك قبل لقائه في دور ربع النهائي، من بطولة كأس كاراباو أمام فريق وست هام يونايتد.

والجدير بالذكر أن توتنهام هوتسبير يحتل المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 25 نقطة، جمعها من 8 انتصارات وتعادل وحيد و5 هزائم، ويأتي بذلك خلف كلا من ” مانشستر سيتي، ليفربول، تشيلسي، ووست هام “.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى