رياضة

أكثر الفترات إحرازًا للأهداف.. الشوط الأول زملكاوي والأمتار الأخيرة حمراء

شريف مدحت _ محمد يحيي

 

يدخل نادي الزمالك في مباراة القمة أمام نادي الأهلي، في التاسعة والنصف من مساء يوم الاثنين المقبل، في قمة الأسبوع الحادي والعشرين من الدوري المصري الممتاز.

 

ترتيب الزمالك

الزمالك يدخل اللقاء وهو متصدر جدول ترتيب بطولة الدوري، بعد أن خاض 20 مباراة، حقق الفوز في 13 مباراة منها، وتعادل في 5 مباريات، وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبوه 35 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا وجمع 44 نقطة.

 

ترتيب الأهلي

فيما يدخل الأهلي مباراة القمة بعد أن خاض 18 مباراة، جمع منها 40 نقطة، حيث فاز في 12 مباراة، وتعادل في 4 مباريات وخسر في مباراتين، وأحرز لاعبوه 34 هدفا ودخل مرماه 13 هدفا.

 

قبل قمة الاثنين ..أفشة وفرجاني يتصدران قائمة الأكثر تمريرات حاسمة للأهلي والزمالك بالدوري

الأمتار الأخيرة حمراء

الأمتار الأخيرة في جميع المباريات الـ18 التي خاضها الأهلي في الدوري الممتاز حتى الآن، تشهد أكبر نسبة تهديفية، وتكشفت الأرقام أن الفترة من الدقيقة 75 وحتى الدقيقة 90 أحرز فيها لاعبوه 29% من إجمالي جميع الأهداف التي أحرزها حتى الآن، وهي 34 هدفًا، وهي تعتبر الفترة الأكثر إحرازا للأهداف الحمراء.

 

لأول مرة في التاريخ ..الأهلي والزمالك مرتين في رمضان

 

الشوط الأول زملكاوي

الشوط الأول زملكاوي، ويشهد أكثر أهداف الزمالك، فمن خلال الأرقام أكبر نسبة من الأهداف أحرزها لاعبو الزمالك في بطولة الدوري في الفترة من الدقيقة 15 إلى الدقيقة 30 بنسبة 20% من الأهداف التي احرزها حتى الآن وعددها 35 هدفًا وهي نفس النسبة (20%) التي احرزها خلال الفترة من الدقيقة 30 وحتى الدقيقة 45 في جميع المباريات.. أي أن الزمالك أحرز 40% من الأهداف خلال الشوط الأول في جميع المباريات التي خاضها في الدوري حتى الآن.

قبل قمة الأثنين..بالأرقام “أبو تريكة” و”الحامولي” يتزعمان صدارة هدافي القطبين في مباريات القمة

القنوات الناقلة للقمة

من المقرر أن تنقل قناة أون تايم سبورت مباراة القمة 122 عبر شاشتها، وتمتلك شبكة أون سبورت حقوق بث الدوري المصري الممتاز حصريًا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى