رياضة

أمم أفريقيا | منتخب مصر بالقميص “الأحمر” و الشورت “الأسود” أمام المغرب غداً

أمم أفريقيا | منتخب مصر بالقميص "الأحمر" و الشورت "الأسود" أمام المغرب غداً

كتب:مصطفى الجندي

 

يختتم منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش تدريباته اليوم استعدادا لمواجهة منتخب المغرب غدا الأحد فى دور الثمانية لبطولة كاس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون.

و تستضيف الكاميرون منافسات أمم أفريقيا 2021 في نسختها الـ33 و ذلك في الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريق للمرة الثانية بعد نسخة 2019 التي أقيمت بمصر.

و أسفر الإجتماع الفني للمباراة الذي أقيم منذ قليل عن ارتداء المنتخب الوطني للقميص الأحمر و الشورت و الجوارب السوداء أمام المغرب غداً بربع نهائي منافسات أمم أفريقيا.

وأظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب الوطني امس في العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادًا للقاء المغرب عن سلبية جميع عينات أعضاء البعثة.

عودة الونش و مشاركة حمدي فتحي بجزء من التدريبات:-

أدى المنتخب الوطني تدريبه أمس على أحد الملاعب الفرعية لستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

شهد المران انضمام محمود حمدي “الونش” للتدريبات الجماعية، فيما شارك حمدي فتحي في جزء منها ، ولم يعق الجرح الذي أصاب محمد شريف خلال المباراة السابقة في شفته السفلى واستلزم علاجه “غرزتين” من المشاركة في التدريب كاملًا ، بينما بدأ محمد الشناوي برنامجه العلاجي.

وكان لاعبو الفريق قد انتظموا جميعا ظهر أمس في المحاضرة الفنية التي يعقدها يوميا الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش ضمن التحضيرات لمباراة الأحد المقبل.

أمم أفريقيا | منتخب مصر بالقميص “الأحمر” و الشورت “الأسود” أمام المغرب غداً
أمم أفريقيا | منتخب مصر بالقميص "الأحمر" و الشورت "الأسود"
أمم أفريقيا | منتخب مصر بالقميص “الأحمر” و الشورت “الأسود”

موعد مباراة مصر و المغرب:-

تتجه أنظار جماهير الكرة المصرية و العربية نحو ملعب أحمدو أهيدجو في الخامسة مساء الأحد القادم الموافق 30 يناير بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت مكة المكرمة، حين يلتقي المنتخب المصري مع نظيره المغربي بربع نهائي أمم أفريقيا.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات “bein sports” الناقل الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط،

و التي خصصت قناتي bein sports max 1 و bein sports max 2 لنقل المباراة و البطولة.

معلق المباراة:-

أسندت شبكة قنوات bein sports مهمة التعليق على المباراة للمعلق العماني “خليل البلوشي”.

حكم المباراة:-

أسند الإتحاد الإفريقي لكرة القدم “CAF” مهمة إدارة مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا في الكاميرون لطاقم تحكيم سنغالي بقيادة الحكم ماجيت نداي.

ويساعد ماجيت كل من ماليك سامبا مساعد أول، ودجيبريل كامارا مساعد ثان، والتونسي الصادق السالمي حكما رابعا، والميكسيكي جيريرو حكما للفيديو، والموريتاني دحان بيده مساعد فيديو.

أقرا أيضا

أمم أفريقيا | دهشه في المنتخب بسبب حكم مواجهة المغرب 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى