اخبارسياسةعام

أهالى البحيرة للنائب محمد الحوفى: أصواتنا لم تضيع هباء

أرض لمحطة صرف "أرض الحوفى"

تقدم الآلاف من أهالى مدينة دمنهور بالشكر للنائب محمد الحوفى، عضو مجلس النواب الأمين العام المساعد لحزب حماة الوطن بالأمانة المركزية، على جهده المبذول وحصوله على موافقة محافظة البحيرة على شراء قطعة أرض لإقامة محطة صرف صحي لأهالي منطقة أرض الحوفي بدمنهور.

تكريم

وطالب المهندس أحمد التداوى، أحد أهالى مدينة دمنهور، بإطلاق اسم النائب محمد الحوفى على المحطة عقب إقامتها تكريما له على جهده المبذول للحصول على تلك الموافقة التى كانت بمثابة حلم أهالى المنطقة والمناطق المجاورة والتى سعى للحصول عليها النائب على مدار عدة سنوات وانتهى بالنجاح والتوفيق.

ثقة الأهالى

وقال المهندس عادل الشناوى إن النائب محمد الحوفى كان على قدر ثقة أهالى محافظة البحيرة الذين أعطوه أصواتهم فى الانتخابات البرلمانية، وأثبت أنه رجل المهام الصعبة وأنه يستحق هذه الثقة ويعتبر حصوله على الموافقة بإقامة محطة صرف صحى تخدم أهالى المنطقة بمثابة مد شريان الحياة للأهالى، والتى تعد من أرقى المناطق العمرانية الجديدة والتى كانت تفتقر لمرفق الصرف الصحى.

مناقشة

كانت لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب قد ناقشت في اجتماعها المنعقد أمس الخميس برئاسة النائب محمد الحسيني، وكيل اللجنة، وبحضور الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، طلب الإحاطة المقدم من النائب محمد الحوفي بشأن الموافقة على تخصيص أو استبدال قطعة أرض فضاء ملك وزارة الأوقاف بناحية أرض الحوفي بدمنهور لإقامة محطة رفع صرف صحي لخدمة أهالي المنطقة والحد من التلوث البيئي.

حسم الموقف

وأوضح النائب محمد الحوفي خلال عرض موضوع طلب الإحاطة أنه قد صدر أمر إسناد من قبل الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي لتنفيذ محطة الرفع بالمنطقة المشار إليها دون وجود قطعة أرض أملاك دولة أو تبرعات أهالي، مشيرا إلى وجود قطعة أرض بمساحة ١٢ قيراط تابعة لهيئة الأوقاف بالمنطقة المراد إقامة محطة الرفع بها، وطالب النائب محمد الحوفي بتخصيص أو استبدال تلك المساحة من الأرض لإقامة محطة الصرف الصحي موضوع طلب الإحاطة.

استجابة

وأعلنت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، عن موافقة المجلس التنفيذي للمحافظة على شراء قطعة الأرض التابعة لهيئة الأوقاف من الموازنة الاستثمارية للمحافظة، وذلك، لإقامة محطة رفع صرف صحي لأهالي بندر دمنهور استجابة لطلب النائب محمد الحوفي.

دعم

وعلق الأهالى على تلك الموافقة بمد وإنشاء مرفق من مرافق الحياة، كما وصفوه، بأن أصواتهم التى وجهوها لدعم النائب محمد الحوفى كانت فى محلها، وأن دعمهم له بمثابة دعم لأنفسهم لقضاء مصالحهم والعمل على خدمة الدائرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى