رياضة

موعد أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي الأمريكي

كتب السيد الأعرج

أعلن مالك فريق إنتر ميامي الأمريكي خورخي ماس عن موعد ظهور النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق خلال المباريات.

ومن المنتظر ان يخوض فريق إنتر ميامي أول مبارياته ضد فريق سانت لويس يوم 15 من شهر يونيو القادم فيما سوف يخوض الفريق مباراة أخرى أمام فريق آرسنال يوم 19 من شهر ذاته.

أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي
أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

وفي وقت سابق كان قد أعلن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي انضمامه للفريق إنتر ميامي الأمريكي هذا بعدما انتهى عقده مع فريق باريس سان جيرمان كما قد ارتبط انتقاله الي فريق الهلال السعودي فريق برشلونة ولكن لم تتم الصفقة بنجاح.

وذكر صحيفة “ميرور” الإيطالية نقلا عن خورخي ماس ان أول مباريات النجم أرجنتيني مع فريق إنتر ميامي سوف تكون ضد فريق كروز المكسيكي وذلك يوم 21 من شهر يونيو القادم.

أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي
أول مباريات ليونيل ميسي مع إنتر ميامي

كما قد أكد خورخي ماس في وقت سابق ان النجم ليونيل ميسي سوف يشارك مع الفريق في هذه المباراة التي ستكون على ملعب لوكهارت ضمن مرحلة المجموعات من بطولة كأس الدوري الذي تشتمل على بعض الأندية من الدوري المكسيكي والدوري الأمريكي.

وفي وقت سابق كان قد صرح خورخي انه سوف يتم طلب تعزيز أمني مكثف خلال هذه المباراة كما سوف يتم نقل اللاعبين عبر نفق حيث كله خذه الأمور مع من قبل من أجل سلامة الجميع.

ومن ناحية أخرى لم يعلن فريق إنتر ميامي اي بيان رسمي بشأن صفقة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسيميسي الذي مازال عقد اللاعب ساريا مع فريق باريس سان جيرمان حتى نهاية يوم 30 من شهر يونيو القادم.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى