اخبارحوادث

إصابة شخصين .. 4 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق إنفجار إسطوانة غاز بالبحيرة 

تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة من السيطرة على حريق فى منزل بمشاركة 4 سيارات إطفاء، إثر إنفجار إسطوانة غاز وإصابة ربة منزل وإبنها بحروق، فى أبو المطامير، وتم نقلهم لمستشفى حوش عيسى، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

حيث تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة إخطارا بإنفجار إسطوانة غاز فى منزل بأبو المطامير، على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث وتمكنوا من السيطرة على الحريق.

وأسفر الحادث عن إصابة « أسماء م عبد ال 20 سنة ربة منزل وتقيم أبو المطامير مصابة بحرق من الدرجة الأولى والثانية واليدين والساقين بنسبة 20%، ونجلها أحمد ض ف عامين مصاب بحرق من الدرجة الأولى والثانية، إثر إنفجار إسطوانة غاز، وتم تحرير محضر بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة لمعرفة سبب إنفجار إسطوانة غاز.

فى سياق مشترك تمكنت قوات الحماية المدنية بالدقهلية من السيطرة على حريق هائل، أسفل كوبري شرنقاش بالمنصوره، على طريق طلخا شربين السريع، دون وجود أي إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى مدير أمن الدقهلية إخطارا من النجدة يفيد بوجود حريق أسفل كوبري شرنقاش بالمنصوره، على طريق طلخا شربين السريع، دون وجود أي إصابات.

إنتقلت قوات الحماية المدنية فى المنصوره على الفور، وتمكنت من السيطرة على الحريق تماما وتم فرض كردون امنى وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمعرفة سبب الحريق فى المنصوره.

 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة البحيرة من السيطره على حريق نشب في محطه وقود فى مركز إيتاى البارود، باستخدام 10 سيارات إطفاء، تم السيطره علية تماما دون وجود أي إصابات.

حيث تلقى اللواء أحمد عرفات مساعد وزير الداخليه مدير أمن البحيرة إخطارا من النجدة يفيد بإشتعال النيران في محطه وقود بمركز إيتاي البارود بمحافظة البحيره.

وعلى الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية لمكان الحادث بمحطة وقود، وتمكنوا من السيطره على الحريق تماما وإطفاء السياره المتسببة في الحريق بعد إشعتالها داخل محطة وقود بإيتاى البارود وجود إى إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وكانت قد تمكنت قوات الحماية المدنية بالبحيرة بقيادة العميد محمد بلبع مدير إداره الحماية المدنية من السيطره على حريق هائل في أحد المنازل بمدينة رشيد بمحافظة البحيره دون وجود أى اصابات.

تلقي اللواء احمد عرفات مساعد وزير الداخليه مدير أمن البحيرة إخطار من النجده يفيد بوجود حريق بأحد المنازل خلف منزل ابوهم الأثري بمدينه رشيد بمحافظه البحيره بسبب ماس كهربائي.

انتقل علي الفور ضباط المباحث وقوات الحماية المدنية برشيد لمكان الحريق وتبين وجود حريق في منزل مكون من طابقين بمدينه رشيد، بسبب ماس كهربائى أدى الى تلف جميع محتويات الشقة.

وتمكنت القوات من السيطره على الحريق تماما، وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق، ولم يسفر الحريق عن أي إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة لمعاينة الحريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى