رياضة

الدوري الإنجليزي… إيفرتون يحقق انتصار مثير علي أرسنال في الوقت القاتل

إيفرتون يحقق انتصار مثير علي آرسنال

كتب السيد الأعرج

يرصد لكم موقع الرأي خلال السطور التاليةإيفرتون يحقق انتصار مثير علي أرسنال في الدقيقة90 من الوقت القاتل في بطولة الدوري الإنجليزي.

كان قد تمكن فريق إيفرتون من تحقيق انتصار مثير أمام ضيفه فريق أرسنال وذلك بهدفين مقابل هدف وذلك في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب جوديسون بارك، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

حيث قد تقدم اللاعب النرويجي مارتن أوديجارد هدف التقدم لفريق لأرسنال وذلك في الدقيقة 47 من أحداث الشوط الثاني للمباراة وكان ذلك عن طريق تسديدة رائعة من داخل منطقة الجزاء تمكنت من الاسكان في شباك حارس مرمي فريق إيفرتون .

إيفرتون يحقق انتصار مثير علي آرسنال
إيفرتون يحقق انتصار مثير علي آرسنال

ولكن استطاع اللاعب البرازيلي ريتشارلسون في الدقيقة “79 من الشوط الثاني للمباراة من خطف هدف التعادل لفريق إيفرتون وذلك عن طريق ضربة رأسية رائعة والتي جاءت بعد متابعة لتسديدة مرتدة من العارضة لفريقه.

أقرا أيضاً : موعد مباراة ميلان ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع 

فيما قد تمكن فريق إيفرتون من خطف هدف الفوز في الدقيقة “92” من اللقاء وذلك في الوقت القاتل وذلك عن طريق اللاعب ديمتري جري الذي قد سجل هدف الانتصار لفريق إيفرتون من تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

إيفرتون يحقق انتصار مثير
إيفرتون يحقق انتصار مثير

لينتهي بذلك اللقاء بفوز فريق إيفرتون علي فريق أرسنال بنتيجة هدفين مقابل هدف في مباراة مجنونة جمعت الفريقين قبل قليل.

وبذلك يتجمد رصيد فريق أرسنال بهذه هزيمة عند النقطة الـ 23 في المركز السابع في جدول ترتيب  الدوري الإنجليزي ليتساوي بذلك مع فريق مانشستر يونايتد.

بينما في المقابل نجح فريق إيفرتون من رفع رصيده إلى النقطة الـ 18 وذلك في المركزالـ 12 في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى