رياضة

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا لمواجهة منتخب سويسرا في تصفيات كأس العالم

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا

كتب السيد الأعرج

يستضيف منتخب إيطاليا منتخب سويسرا وذلك مساء الغد في إطار منافسات الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية لمؤهلة لكاس العالم لكرة القدم في قطر2022.

ومن المقرر ان يدخل منتخب إيطاليا المباراة وهو يتواجد في صدارة المجموعة الثالثة وذلك برصيد14 نقطة وهذا كله بفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة وعينه علي تحقيق الفوز وذلك لفك شراكة الصدارة مع منتخب سويسرا حيث يمتلك المنتخبين نفس عدد النقاط ولكن من المنتظر ان تحسم هذه المواجهة قمة المجموعة الثالثة.

وكانت قد عقدت اصابة اللاعب تشيرو إيموبيلي الأمر علي مدرب المنتخب الإيطالي وذلك كله بالنسية لاختيارات المدرب منتخب إيطاليا وذلك خلال المباراة التي سوف تكون هي المباراة الحاسمة وذلك في إطار التصفيات كأس العالم لكرة القدم مع منتخب سويسرا في القارة الأوروبية فكيف يمكن للاعبي المدير الفني روبرتو مانشيني أن يتأقلموا مع الفريق خلال المباراة وان يحقق المطلوب .

ومن المقرر ان يدخل منتخب إيطاليا المباراة بتشكيل مكون من كالتالي :

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا
التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا

سوف يتواجد في حراسة المرمى: دوناروما

كما سوف يحتوي خط الدفاع: بونوتشى، كيللينى،دى لورينزو،  إيمرسون بالميري.

فيما سوف يتكون خط الوسط: جورجينيو، باريلا، ماركو فيراتي.

واخيرا سوف يحتوي خط الهجوم :إنسيني، كييزا،  بيرنانديسكي.

موعد مباراة منتخب إيطاليا مع منتخب سويسرا والقنوات الناقلة :

التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا
التشكيل المتوقع لمنتخب إيطاليا

من المقرر أن تنطلق المباراة على ملعب الأوليمبيكو وذلك بين منتهب إيطاليا ومنتخب سويسرا وذلك مساء غدا الجمعة ضمت الجولة التاسعة من تصفيات المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

حيث سوف تقام غداً في تمام9:45 مساء بتوقيت القاهرة و10:45 بتوقيت السعودية كما سوف تنقل عبر شبكة قنوات بي إن سبورت التي تعد هي الناقله حصري للبطولة تصفيات في كأس العالم لكرة القدم في قطر2022.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى