فن ومنوعات

نهى عابدين تشارك في حكاية جديدة من حكايات مسلسل إلا أنا

ريم عبد العزيز 

يستعد مسلسل إلا أنا لبدء تصوير حكاية جديدة ضمن حكايات الموسم الثاني وهى بعنوان طعم الدنيا والتي يشارك في بطولتها كلاً من ولاء الشريف، كمال أبو رية، نهى عابدين، وعدد أخر من النجوم والتي تواصل الشركة المنتجة التعاقد معهم لبدء التصوير خلال الأسبوع القادم.

وكانت أخر حكايات مسلسل إلا أنا هى حكايتي مع الزمان وهى الحدوتة الخامسة والتي شارك بها كلاً من ميرفت أمين، الراحل أحمد خليل، هايدي رفعت، حازم إيهاب، أشرف زكي، عصام السقا، ياسمين رحمي، أحمد والي، رضوى جودة، شاهيستا سعد، وأحمد جمال سعيد، وكانت من تأليف أمين جمال ومن إخراج أحمد حسن.

وكانت تدور أحداث حكاية حكايتي من الزمان حول سيدة تطلق الطلاق من زوجها بعد 30 سنة زواج وذلك بسبب التراكمات التي حدثت على مدار زواجهما معاً، وتتوالى الأحداث في محاولات لإصلاح الأمر ورجوعهما مرة أخرى.

الجدير بالذكر أنه من المنتظر بدأ عرض الحكاية السادسة من المسلسل خلال الأسبوع القادم والتي تحمل أسم ويبقى الأثر وهى بطولة كلاً من الفنانين نجلاء بدر، إيناس كامل، مصطفى درويش، رانيا منصور، محمد التاجي، والتي تتناول فكرة الأثر سواء السلبي أو الإيجابي الذي يتركه البعض داخل نفوس الأخرين بسبب أفعالهم، والحكاية من إخراج أحمد يسري ومن تأليف أماني التونسي.

كما تم عرض عدد من حكايات الموسم الثاني لمسلسل إلا أنا حيث كانت الحكاية الأولى بعنوان بيت عز والتي شارك بها كلاً من سهر الصايغ، صفاء الطوخي، رشدي الشامي، سامي مغاوري، محمد علي، عصام السقا، سلوى محمد علي، هاجر الشرنوبي، وتامر نبيل.

وكانت الحكاية الثانية من المسلسل هى حكاية بالورقة والقلم للفنانة يسرا اللوزي وكلاً من النجوم نور محمد، علي الطيب، عماد رشاد، حسام رفاعي، وكانت الحكاية سيناريو وحوار أمين جمال، شريف يسري، ومحمد أبو السعد.

أما الحكاية الثالثة فكانت تحمل أسم بدون ضمان والتي شارك في تجسيد البطولة كلاً من هنادي مهني، هاجر أحمد، إسلام جمال، أحمد بدير، حنان سليمان، جالا هشام، سلوى عثمان، وأحمد كشك وعدد أخر من الفنانين والوجوه الجديدة، والحكاية سيناريو وحوار يسف وجيه وإخراج ياسمين أحمد كامل.

وكانت الحكاية الرابعة من حكايات مسلسل إلا أنا هى حكاية على الهامش والتي جسدت دور البطولة بها الفنانة الجميلة نيرمين الفقي، وكلاً من صبري فواز، حيهان خليل، هايدي رفعت، محمود عمرو ياسين، تسنيم مطر، هايدي خالد، وإخراج أحمد شفيق.

وكانت أخر حكاية تم عرصها هى حكاية حكايتي مع الزمان وهى الحكاية الخامسة والتي شارك بها كلاً من ميرفت أمين، أحمد خليل، عصام السقا، ياسمين رحمي، أشرف زكي، حازم إيهاب، هايدي رفعت وعدد أخر من الفنانين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى