رياضة

إيهاب جلال يحذر لاعبي الاسماعيلي من خطورة الإفراط في تناول حلويات رمضان

حذر إيهاب جلال المدير الفنى للإسماعيلى لاعبيه من خطورة الإفراط فى تناول حلويات شهر رمضان الكريم، تجنبا لزيادة أوزانهم بشكل يصعب فرص استعادتهم للياقة البدنية المطلوبة قبل إستئناف مسابقة الدوري .

كما وجه جلال تحذيرا لأى لاعب سيخالف هذا القرار بعقوبات صارمة مشددا على أنه الجهاز المعاون له سيتابع عن كثب أوزان اللاعبين عقب العودة من الأجازة التي منحها لهم

وكان الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي ،منح لاعبه الفريق راحة سلبية اليوم الثلاثاء
وثاني أيام غدا شهر رمضان المبارك.

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة الإنتاج الحربي ،مطلع شهر مايو القادم ،علي ملعب إستاد السلام ،في إطار منافسات الأسبوع التاسع عشر في بطولة الدوري الممتاز المصري.

كما يسعي الجهاز الفني لفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي ،تجهيز جميع للاعبين خلال فترة الاعداد الحالية ،من اجل تعديل وضع الفريق في جدول ترتيب مسابقة الدوري.

ونجح الدراويش في استعادة الانتصارات ،بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب الجيش ببرج العرب بالاسكندرية ،في إطار منافسات الأسبوع الثامن عشر بالدوري.

ويفقد الإسماعيلي المهاجم التونسي فخر الدين بن يوسف في مواجهة الإنتاج الحربي القادمة ،بسبب حصولة علي الإنذار الثالث اثناء مشاركتة مع الدراويش في مواجهة المصري.

كما يحتل الإسماعيلى المركز الثامن عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 18 مباراة فاز فى مباراتين وتعادل فى 8 وخسر8 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفاً وتلقت شباكه 24 هدفاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى