رياضة

إيهاب جلال يدرس إجراء تغييرات على تشكيل الإسماعيلي أمام المصري البورسعيدي

يدرس إيهاب جلال، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلي، على إجراء بعض التعديلات على التشكيلة التي يبدأ بها مباراة المصري البورسعيدي، في بطولة الدوري العام.

 

ويستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي ،مساء غداً الأربعاء ،بملعب ستاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية ،ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر في مسابقة الدوري العام.

 

ويفكر جلال ، في إجراء تغييرات على الخط الخلفي والأمامي للنادي الإسماعيلي، بسبب الأداء المتواضع الذي ظهر به معظهم اللاعبين في مواجهة سيراميكا الآخيرة بالدوري.

 

ويستعيد الإسماعيلي خدمات عبدالرحمن مجدي ،محمد صادق ، أحمد مصطفي في مواجهة المصري البورسعيدي القادمة ،بعد تمثلهم الشفاء من الاصابة المتخلفة التي تعرض لها الثلاثي.

 

ويسعى فريق الإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، بعد تدهور النتائج وتراجع مستوى الفريق الأصفر خلال الفترة الماضية.

 

وكان الإسماعيلي تعرض لخساراة من نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين لهدف،فيما حقق المصري فوزاً صعباً علي نظيره طلائع الجيش بهدف نظيف.

 

ويحتل الدراويش المركز السابع عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقاط بعد أن لعب 17 مباريات فاز فى لقاء وتعادل فى 8 وخسر في 8 وسجل لاعبيه 14 أهداف وتلقت شباكه 23 أهداف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى