رياضة

اتحاد الكرة يكشف موعد تحقيق مع لاعبيي المصري البورسعيدي

كتب السيد الأعرج

كشف عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري إيهاب الكومي عن موعد التحقيق مع نجمي فريق المصري البورسعيدي وذلك بسبب أزمتهم مع فريق الزمالك المصري في الفترة الماضية.

كما أكد إيهاب الكومي عضو مجلس اتحاد الكرة انه قد ارسلنا خطبا الي نادي المصري بالمثول من أجل التحقيق مع أحمد عيد وأحمد أيمن منصور بعدما وقعا للفريق البورسعيدي ولكن قد طلبوا تأجيلا لهذا كما أشار بأن فريق إنبي ليس له علاقة بهذه الازمة الحالية.

وصرح إيهاب الكومي بأن اتحاد الكرة ليس ضد الفريق البورسعيدى ولكن هناك شكوى آخر من قبل المدرب السابق للفريق حسام حسن بسبب عدم حصولة على مستحقاته كما لايوجد هناك تعنت ضد أي فريق في الدوري المصري ولكن يجب أن يحصل الجميع على العدالة.

وتابع بأنه سوف يتم تحديد موعدا آخر من أجل النظر في هذا التحقيق بعدما تم تأجيله من قبل الفريق البورسعيدى وقال إيهاب الكومي بأنه قد اجري بعض الاتصالات مع اتحاد الكرة من أجل انها هذه الازمة في أسرع وقت ممكن كما سوف يتم ابلاغ الطرفين بموعد الجديد للتحقيقات.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره زامبيا مساء اليوم في مباراة ودية في إطار الاستعدادات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 ولبطولة كأس الأمم الأفريقية والتي سوف تقام في كوت ديفوار.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى