اخبار

احتفالا بـ عيد ميلاد السيسي.. مواهب صغيرة في الغربية يوثقون انجازات الرئيس

عيد ميلاد السيسي

تصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي محركات البحث وذلك احتفالا من المصريين بعيد ميلاده الـ 67 حيث حرص المصريين على تقديم التهنئة للرئيس.

كتب هيثم زهرة

من بين طوائف الشعب المصري اللذين حرصوا على الاحتفال بالرئيس السيسي وتقديم كلمات التهنئة والمباركة كانت أسرة صغيرة من مدينة المحلة الكبرى حيث قام الأطفال الصغار برسم لوحات فنية حملت اسم انجازات السيسي.

عيد ميلاد السيسي
طفل بمدينة المحلة يهدي السيسي صورة بمناسبة عيد ميلاده

 

عيد ميلاد السيسي

وقدمت المواهب الصغيرة لوحات فنية عبرت عن انجازات السيسي بعد توليه حكم البلاد حيث اشتملت اللوحات على رسومات لقناة السويس الجديدة ومسجد الفتاح العليم والمبادرة الرئاسية حياة كريمة.

عيد ميلاد السيسي
طفل في الغربية يرسم صورة لمبادرة الرئيس حياة كريمة

 

عيد ميلاد السيسي

من ضمن المواهب الطفل كريم  الذي قال “أنا بحب الرئيس السيسي وكمان بتابع انجازاته” فيما قالت أخته يمنى “اتفقنا في البيت اننا نرسم لوحات فنية ونهديها للرئيس في عيد ميلاده” وقالت الأخت الصغيرة آلاء في الصف الأول الاعدادي “نفسي الرئيس يعرف اني رسمت له صورة قناة السويس الجديدة وبقوله كل سنة وانت طيب يا ريس”.

عيد ميلاد السيسي
رسم فني لمسجد الفتاح العليم

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي من مواليد 19 نوفمبر 1954 وتخرج من الكلية الحربية في عام 1977 ثم حصل على ماجستير العلوم العسكرية من كلية القادة والأركان البريطانية عام 1992 كما حصل على زمالة كلية الحرب العليا من أكاديمية ناصر العسكرية العليا عام 2003.

وتولى السيسي حكم مصر في عام 2014 بعد حصوله على أغلبية أصوات المصريين داخل وخارج مصر.

وتشهد فترة الرئيس السيسي على العديد من الإنجازات في شتى المجالات من بينها مبادرة حياة كريمة و 100 مليون صحة وقناة السويس الجديدة وتنفيذ ما يقارب الـ 1000 مشروع لتحقيق العدالة الاجتماعية والسكن الكريم لجميع فئات المجتمع.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى