اخبارحوادث

اختلفا على حساب المشروبات.. جنايات المنصورة تستمع لدفاع المتهمين بقتل عامل داخل مقهى

استمعت اليوم محكمة جنايات المنصورة لدفاع المتهمين بقتل عامل داخل مقهى وترويع المواطنين إثر خلاف نشب بين أحد رواد المقهى وصاحب المكان.

كتب.. هيثم زهرة

وكان أحد المقاهي بمحافظة الدقهلية قد شهد مشاجرة حامية واطلاق أعيرة نارية أسفرت عن مقتل عامل المقهى وإصابة 4 آخرين وذلك على خلفية خلاف حدث بين صاحب المقهى وأحد الزبائن على حساب المشروبات المقدمة.

أطلقوا الأعيرة النارية على عامل داخل مقهى

وكان مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم ثان المنصورة بهجوم بعض الأشخاص على مقهى في شارع 10 تم خلاله إطلاق العديد من الأعيرة النارية ما دعا إلى استدعاء سيارة الإسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى إلا أن عامل المقهى لفظ أنفاسه الأخيرة بمجرد وصوله للمستشفى.

الخلاف على حساب المشروبات يتسبب في مقتل شخص واصابة 4

هذا وقد كشفت التحريات أن طرفي المشاجرة أحدهم يدعى “س. م. م” 33 سنة ويعمل بمعرض سيارات مع صاحب المقهى مكان الواقعة وذلك للخلاف على تسعيرة بعض المشروبات الأمر الذي تطور معه الخلاف ووصل إلى الاشتباك بالأيدي وقام صاحب المقهى بالتعدي ضربا على صاحب معرض السيارات.

رواد المقهى حاولوا التدخل لتهدئة الأمور

وخلال المشاجرة تدخل رواد المقهى لفض الاشتباك وتهدئة الأمور ولكن صاحب معرض السيارات قام باستدعاء مجموعة من أصدقاءه وقاموا بالهجوم على المقهى للنيل من صاحبه وكان بحوزتهم أسلحة نارية وأطلقوا منها العديد من الأعيرة التي أصابت مجموعة من رواد المقهى فيما توفي عامل المقهى فور وصوله إلى المستشفى.

الجناة يعترفان بحيازة الأسلحة والأعيرة النارية

من جانبها ألقت الجهات الأمنية بمديرية أمن الدقهلية القبض على اثنين من المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية وإصابة العديد من رواد المقهى ووفاة العامل.

النيابة تأمر بدفن جثة العامل

هذا وقد تم ضبط المتهمين وبحوزتهم بندقية خرطوش وفرد خرطوش واعترفا بما حدث تفصيلا وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات التي أمرت بدفن عامل المقهى الضحية.

لمزيد من الأخبار المحلية والعالمية وآخر المستجدات في مجالات الرياضة والفن والسياسة والحوادث اضغط على هذا الرابط موقع الرأي

جنايات المنصورة لدفاع المتهمين بقتل عامل داخل مقهى

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى