رياضة

اخر اخبار النادي الأهلي أمس السبت 29 مايو

محمد يحيى _شريف مدحت 

 

علي معلول أكثر من أرسل عرضيات صحيحة أمام نهضة بركان “٢” من “٤” عرضيات حاول إرسالها.. أيمن أشرف كانت له عرضية وحيدة جاءت صحيحة.

‏الإنذارات التي حصل عليها لاعبو الأهلي أيمن أشرف وياسر إبراهيم وعلي معلول وحسين الشحات ومحمد هاني ومحمود كهربا في مباراة كأس السوبر من بطولة منفردة لا تضم لرابطة الأبطال.

نشرت الصفحة الرسمية لرئاسة مجلس الوزراء أن ‏أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أرسل أمس الجمعة، تهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، ولاعبي النادي والجهاز الفني، بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي.
‏وأشاد بأداء لاعبي الأهلي وإصرارهم على تحقيق الفوز، وإسعاد الجماهير ببطولة قارية جديدة، لافتًا إلى دعم كل الفرق المصرية المشاركة في البطولات الإفريقية.

بيتسو موسيماني عبر تويتر:

نحن فخورون بهذا الإنجاز.

موسيماني لجماهير الأهلي: نحن نؤمن أننا سننجح معًا وأن لدينا احترامًا متبادلًا لبعضنا البعض.

‏حساب نادي السد القطري لموسيماني عبر تويتر: “سعداء برؤيتك مرة أخرى.. تهانينا لك ولفريقك بالفوز، ونتمنى لك التوفيق دائمًا.. مبروك”.

موسيماني لعب في صفوف السد لمدة 6 أشهر قبل اعتزاله في عام 1996.

إجراء أشعة لأفشة وهاني لتحديد الإصابة وموقفهما من المشاركات المقبلة عقب عودة بعثة الأهلي إلى القاهرة.

‏سيد عبد الحفيظ عن تهنئة الزمالك للأهلي بلقب السوبر الإفريقي: نادي الزمالك حامل لقب السوبر الإفريقي ونحن حصلنا عليه السنة دي.. على مستوى الكرة المصرية فرض مكانتها إفريقيا، وهي لافتة جيدة بالتأكيد نشكرهم عليها.

‏سيد عبد الحفيظ عن تهنئة فايلر للأهلي بلقب السوبر الإفريقي: الرجل عمل معنا في العام الماضي وكان موجودًا في الدوري وسار معنا بشكل جيد في إفريقيا وأشكره على التهنئة ويرسل لنا دائمًا رسائل وهناك تواصل دائم مع الناس الذين عملوا معنا.

‏سيد عبد الحفيظ: صلاح محسن ركز خلال فترة كبيرة وتدرب على أفضل ما يكون، وكان يعمل جيدًا وربنا أعطاه أمام الزمالك وصندوانز وهي مباريات هامة جدًا واليوم في السوبر مباراة هامة جدًا جدًا جدًا.

أعطى الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي راحة اللاعبين لمدة 48 ساعة، قبل بدء التحضير لمواجهة إنبي في بطولة كأس مصر.

بدر بانون مدافع الأهلي في مواجهة نهضة بركان: دقة تمريراته الطويلة كانت “٨٥٪” بمجموع “١٢” بشكل صحيح من “١٤”.

رامي ربيعة:
هناك أندية عندما تلعب 3 مباريات متتالية تشكو من الضغط ويقولون حرام.. نحن نلعب بطولات متتالية وليس مجرد مباريات وهذا لا يتحمله أحد، بطولة السوبر هديتنا للجماهير.

الدرندلي: لو الناس شايفة إن الأداء ليس بالشكل المطلوب فأنا بررت من قبل لأن لدينا ضغطا عصبيا ومباريات، ونقدم العذر لموسيماني، ولكن الأهم هو أننا نصل إلى هدفنا، لدينا إصابات كثيرة وعندما يعودون والدنيا تهدى واثق من أن الأداء سيكون أفضل بكثير.

رئيس الاتحاد القطري يستقبل محمود الحطيب في حضور وائل جمعة


الخطيب يقرر صرف مكافآت خاصة للاعبي الأهلي بعد التتويج بالسوبر الإفريقي بعيدًا عما تنص عليه اللائحة.

محمود الخطيب غادر من العاصمة القطرية إلى دبي بدولة الإمارات بهدف الاطمئنان على ابنته التي تقيم هناك بجانب متابعة حالته الصحية مع طبيبه الخاص هناك.

رامي ربيعة أصغر لاعب سجل للأهلي في كأس السوبر الإفريقي وعمره 19 سنة و283 يومًاـ وهو أصغر لاعب مصري يسجل في السوبر الإفريقي.

محمد هاني أكثر لاعب لمس الكرة في السوبر الإفريقي خلال مواجهة نهضة بركان “٨٢” مرة.. وأكثر من حاول إرسال عرضيات “٧”.

نادي صن داونز يهنئ الأهلي بالفوز بكأس السوبر الإفريقي

صلاح محسن في مواجهة نهضة بركان: لم يخسر أي التحام؛ “٣” تسديدات “١” بين الثلاث خشبات وواحدة اصطدمت في العارضة وواحدة خارج المرمى ليكون أكثر من له تسديدات في السوبر الإفريقي.

‏الأهلي يستعد لتمديد وتعديل عقد صلاح محسن خلال الفترة المقبلة بعد الأداء المميز الذي ظهر به.

‏وصول بعثة الأهلي إلى القاهرة قادمة من الدوحة بعد التتويج بلقب كأس السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان

‏تلقى نادي الأهلي خطابًا من اتحاد الكرة يفيد بتأجيل مباراة الفريق أمام المقاولون على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

‏كاف يُعلن فوز محمد شريف بجائزة أفضل لاعب في مباراة في كأس السوبر الإفريقي بتصويت الجماهير

‏منذ انضمام قفشة الأهلي أحرز:
السوبر الإفريقي
كأس السوبر المصري
الدوري المصري
دوري أبطال إفريقيا
كأس مصر
برونزية المونديال
البطولة الخامسة لنجم الأهلي

مصدر بالأهلي: لدينا رغبة أكيدة وملحة في تمديد تعاقد معلول.. لكن حين يعود للقاهرة سيتم التفاوض مع وكيله واللاعب لتمديد تعاقده ولكن هناك مساحة زمنية كافية من الوقت فيتبقى عام كامل في تعاقده.

سيد عبد الحفيظ عبر قناة الحدث اليوم:
لم يكن هناك اتفاق مسبق من اللاعبين على منح ميداليات السوبر لرئيس النادي محمود الخطيب.. وهذا يدل على أهمية العمل الجماعي وأن لكل فرد دوره في النادي.

‏مصدر بالأهلي: لم نفاوض المحمدي نهائيًا.. ونحترم تاريخه كثيرا.

سوبر شريف المخيف يواصل التسجيل بهدف في شباك نهضة بركان ويصل إلى هدفه الثالث عشر مع الفريق هذا الموسم في مختلف المسابقات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى