رياضة

الأهلي السعودي يتحرك من جديد لضم النجم المغربي سفيان أمرابط

كتب السيد الأعرج

كشفت شبكة “فورت ميركاتو” أن إدارة نادي الأهلي السعودي تعمل على تكثيف جهودها من أجل حسم التعاقد مع النجم المغربي سفيان أمرابط للاعب فريق فيورنتينا الإيطالي.

ويذكر أن اللاعب سفيان أمرابط قد خاض مع منتخب المغرب ما يقرب من 48 مباراة دولية كما كان الاعب أحد أفضل هدافي المنتخب وايضا لبعض الأندية الأوربية مثل برشلونة ومانشستر يونايتد كما قد نجح في قيادة منتخب بلادة الي نهائي بطولة كأس العالم في قطر.

الأهلي السعودي يتحرك لضم سفيان أمرابط
الأهلي السعودي يتحرك لضم سفيان أمرابط

وذكر شبكة “فوت ميركاتو” ان نور الدين شقيق اللاعب سفيان أمرابط ونجم فريق النصر السعودي سابقا هو الذي يخوض مفاوضات بين إدارة النادي السعودي واخية.

ومن ناحية أخرى تعمل إدارة نادي أهلي جدة جاهده على اقناع الاعب سفيان أمرابط نجم فريق فيورنتينا الذي يرتبط بعقد حتى عام2024 الإنضمام إلى الدوري السعودي.

وكان اللاعب سفيان أمرابط قد نجح في قيادة فريقة فيورنتينا الموسم الماضي الي نهائي دوري المؤتمر الأوروبي ولكن قد خسر المباراة النهائية أمام فريق وست هام يونايتد بنتيجه هدفين مقابل هدف.

الأهلي السعودي يتحرك لضم سفيان أمرابط
الأهلي السعودي يتحرك لضم سفيان أمرابط

ويذكر ان اللاعب سفيان أمرابط قد انضم إلى صفوف فريق فيورنتينا خلال الانتقالات الصيفيه لعام2020 قادما من فريق هيلاس فيرونا بمقابل يصل نحو 18 مليون يورو.

كما تمكن اللاعب من إثبات نفسه في تشكيلة الفريق الإيطالي وأصبح عنصرا أساسياً فيما قد  خاض مع فريق فيورنتينا ما يقرب من107 مباراة وذلك في مختلف البطولات المحلية الأوروبية .

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى