عام

الأهلي ضد المصري البورسعيدي.. المارد الأحمر يقهر النسر الأخضر بهدفين

الأهلي ضد المصري البورسعيدي.. المارد الأحمر يقهر النسر الأخضر بهدفين

يقدم لكم موقع «الرأي» نتيجة مباراة الأهلي ضد المصري والتي أقيمت اليوم في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الأسبوع السادس عشر من بطولة الدوري المصري.

 

وانتهت مباراة الأهلي ضد المصري ،بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف

وبدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

كما جاء في خط الدفاع: أحمد نبيل كوكا، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد رمضان بيكهام.

خط الوسط: عمرو السولية، أكرم توفيق، محمد مجدي قفشة.

و خط الهجوم: حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

الشوط الأول

وقد بدأ الشوط الأول بأرسال أفشة تمريرة عرضية من جهة اليمين قابلها محمد شريف برأسية قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن مرت خارج الملعب بعيدة عن المرمى.

كما انه في الدقيقة 10 وأرسل أحمد رفعت تمريرة عرضية من على يسار منطقة الجزاء قابلها سعيدو سيمبوري الخالي من الرقابة على القائم الثاني برأسية قوية مرت فوق العارضة.

كما تشهد الدقيقة 11 الهدف الأول لفريق الأهلي عن طريق كوكا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

وفي الدقيقة الثاني من الوقت الضائع يدرك المصري التعادل عن طريق ،كوكا أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لمحمد شريف انفرد على إثرها بالحارس دعدور وارتطمت الكرة بالحارس ورجعت مجدداً لمهاجم الأهلي الذي سددها بسهولة في المرمى الخالي.

الشوط الثاني

اختلفت بداية الشوط الأول عن الشوط الثاني في الدقيقة 50 ،أحمد جمعة كا أن يستغل ارتباك مدافعي الأهلي أحمد نبيل كوكا وسعد سمير وانفرد بالشناوي ثم سدد الكرة ولكن تصدى لها الشناوي بجسده.

 

كما أنه في الدقيقة 60 أحمد رفعت توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد كرة قوية تصدى لها الشناوي ثم شتتها الدفاع.

وتشهد الدقيقة 64 الهدف الثاني للأهلي عن طريق ،بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي الأهلي وصلت الكرة لحسين الشحات خارج منطقة الجزاء ومررها لأكرم توفيق داخل منطقة الجزاء جهة اليمين الذي مررها من لمسة واحدة لمحمد شريف أمام المرمى فسددها الأخير بسهولة في الشباك.

كما أنه في الدقيقة 90،من هجمة مرتدة سريعة للأهلي وصلت الكرة لطاهر محمد طاهر في منتصف الملعب جهة اليمين ونجح في مراوغة الحارس أحمد دعدور من خارج منطقة الجزاء ثم سدد الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بشكل غريب.

يحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع ،لتنتهي أحداث اللقاء بفوز الأهلي علي نظيره المصري بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى