رياضة

دوري أبطال أوروبا … التعادل الإيجابي يحسم موقعة ريال مدريد وتشيلسي

يقدم لكم موقع «الرأي»نتيجة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي ،في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا .

وانتهت مبارات ريال مدريد وتشيلسي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما

تشكيل ريال مدريد لمواجهة تشيلسي.

حراسة المرمي : كورتوا

خط الدفاع : ناتشو – فاران – ميليتاو

خط الوسط : مارسيلو – كروس – كاسيميرو – مودريتش – كارفخال

خط الهجوم : بنزيما – فينيسيوس

الشوط الأول

جاءت بداية الشوط الأول حذرة من لاعبي الفريقين في أولى دقائق المباراة ومحاولات من لاعبي الفريقين لفرض السيطرة بشكل مبكر على مناطق وسط الملعب.

وشهدت الدقيقة 10 هدف محقق ضائع لتشيلسي بعد هجمة مرتدة سريعة بمجموعة من التمريرات المتدرجة من الخلف للأمام نجح لاعبي الفريق بها في الوصول إلى منطقة جزاء ريال مدريد حيث أنهاها كريستيان بوليسيتش بتمريرة بينية هيأت الكرة لزميله تيمو فيرنر المنفرد تماما بالمرمى والذي سدد الكرة بشكل مباشر تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا ببراعة شديدة وأنقذ شباكه.

وفي الدقيقة 14 هدف أول لصالح تشيلسي من خلال تمريرة طولية بشكل متقن عن طريق أنطونيو روديجر من وسط الملعب الدفاعي للفريق بإتجاه زميله كريستيان بوليسيتش المنطلق بشكل ذكي خلف مدافعي ريال مدريد والذي تمكن من ترويض الكرة ثم راوغ الحارس ثيبوه كورتوا ووضع الكرة بسهولة داخل الشباك الخالية.

وفي الدقيقة 22 تسديدة يسارية خطيرة عن كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة جزاء تشيلسي إصطدمت بالقائم الأيسر لمرمى الحارس إدوارد ميندي ومرت مباشرة إلى خارج حدود الملعب.

وشهدت الدقيقة 29 هدف التعادل لريال مدريد من خلال ركلة ركنية على يمين مرمى تشيلسي، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها مارسيلو بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها إيدير ميليتاو برأسية هيأت الكرة لزميله كريم بنزيمة والذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل رائع ثم أطلق تسديدة قوية سكنت شباك الحارس إدوارد

وفي الدقيقة 42 تسديدة قوية عن طريق تيمو فيرنر لاعب تشيلسي من داخل منطقة جزاء ريال مدريد مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس ثيبوه كورتوا.

الشوط الثاني

أختلفت بداية الشوط الثاني أختلفت تماما عن الشوط الأول في الدقيقة، 51 تسديدة قوية عن طريق كريم بنزيمة لاعب ريال مدريد من خارج حدود منطقة جزاء تشيلسي مرت أعلى العارضة العلوية لمرمى الحارس إدوارد ميندي دون خطورة تذكر.

 

وفي الدقيقة 75 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى تشيلسي، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء لم تشكل أي خطورة على مرمى الحارس إدوارد ميندي.

وفي الدقيقة 79 ركلة حرة مباشرة لتشيلسي في مكان خطير على حدود الزاوية اليسرى لمنطقة جزاء ريال مدريد، نفذها حكيم زياش بتسديدة مباشرة في الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس ثيبوه كورتوا بثبات وأمسك الكرة.

 

وشهدت الدقيقة 88 ركلة ركنية لريال مدريد على يمين مرمى تشيلسي، نفذها توني كروس بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها المدافع المتقدم إيدير ميليتاو برأسية قوية إصطدمت بأحد المدافعين ومرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر للمرمى.

ويحتسب حكم اللقاء أربعة دقائق وقت محتسب بدل من الضائع ،لينتهي أحداث اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى