رياضة

الأهلي يستأنف تدريباته استعداداً للمقاولون في الدوري و عودة الثلاثي المصاب

الأهلي يستأنف تدريباته

 

 

مصطفى الجندي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، و ذلك بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها المدير الفني بيتسو موسيماني لللاعبين لمدة 5 أيام عقب إنتهاء مباراة القمة أمام الزمالك بالجولة الثالثة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 19 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز، ويسعى لتحقيق الفوز في المباراة المقبلة للاستمرار في صدارة جدول المسابقة.

وشهد مران الأهلي اليوم محاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ليخوض بعدها لاعبو الأهلي بعض الفقرات البدنية قبل أداء تدريبات خفيفة بالكرة، وبعدها قام الجهاز الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين للمشاركة في تقسيمة قوية.

عودة المصابين:

الأهلي يستأنف تدريباته
الأهلي يستأنف تدريباته

أعلن الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، جاهزية وليد سليمان بعد انتهائه من خوض التدريبات التأهيلية مؤخرًا، عقب إصابته بارتجاج خفيف في المخ غادر على أثره مباراة الحرس الوطني بطل النيجر في إياب دور الـ32 من منافسات دوري أبطال إفريقيا.

كما أعلن أبو عبلة جاهزية صلاح محسن و انتظامه في تدريبات الكرة اليوم بعد تعافيه من الإصابة بشرخ إجهادي في مشطية القدم، وأنهى صلاح محسن مؤخرًا برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، وانتظم في تدريبات الكرة الجماعية اليوم.

و شارك محمود متولي مدافع الفريق الأحمر في تدريبات اليوم بعد تعافيه من الإصابة بالركبة.

ويتصدر الأهلي قمة الدوري الممتاز برصيد 9 نقاط، جمعها من الفوز في ثلاث مباريات بالعلامة الكاملة، حيث بدأ مسيرته بالفوز على الإسماعيلي برباعية نظيفة، ثم على البنك الأهلي في الجولة الثانية بنتيجة هدف مقابل لا شيء، وفي الجولة الثالثة حقق الفوز على الزمالك بنتيجة 5-3.

الأهلي يستأنف تدريباته
الأهلي يستأنف تدريباته

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى