رياضة

الأهلي يستقر على مدربه الجديد.. وطلائع الجيش ينفي التفاوض من أجل بسام

كتب: أحمد خالد

كشفت تقارير صحفية، أن مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، قد أستقر على أسم المدرب الجديد، المنتظر انضمامه لجهاز بيتسو موسيماني، خلال الفترة المقبلة، بعدما رحل كيفين جونسون، لأسباب لم يتم الكشف عنها.

سامي قمصان

كيفين جونسون يرحل من الأهلي بطلب من موسيماني

ورحل الجنوب إفريقي، كيفين جونسون، عن النادي الأهلي، بعدما انتهي الأحمر، من كافة المنافسات، التي شارك فيها بالموسم الحالي، ولم يتم الكشف عن أسباب رحيله، من قبل القلعة الحمراء، إلا أن مصدر خاص “للرأي” أكد، أنه رحل بطلب من مواطنه، بيتسو موسيماني.

سامي قمصان قد يتولى المهمة خلفًا لكيفين جونسون

وأكد أحمد شوبير، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب السابق، أن محمود الخطيب، قد أستقر على تصعيد سامي قمصان، لتولي المهمة خلفًا للجنوب إفريقي كيفين جونسون، كما سينضم عادل مصطفى، لجهاز بيتسو موسيماني، كمدربًا مساعدًا.

الخطيب يرى حسام البدري في شخص سامي قمصان

ويرى محمود الخطيب، أن المدرب سامي قمصان، سيكون خليفة لحسام البدري بجهاز موسيماني، حيث عاش البدري نفس الأجواء، قبل عشرة سنوات، مع المدرب البرتغالي مانويل جوزيه، وظل بالفريق، حتى أصبح مديرًا فنيًا، للنادي الأهلي الكبير، قبل توليه تدريب منتخب مصر.

موسيماني يطالب الأهلي بالسرية التامة

وشدد موسيماني، على أدارة النادي الأهلي، بالسرية التامة في هذا الأمر، مؤكدًا أن مثل هذه الأمور، لا تناقش إلا في الغرف المغلقة، وأي قرار سوف يتخذ، سيكون بموافقة الإدارة الفنية، ولجنة التخطيط، ومجلس إدارة النادي.

محمد بسام

طلائع الجيش ينفي تفاوض الأهلي معه للتعاقد مع بسام

وفي نفس السياق، أكد أحمد المهدي، مدير الكرة بنادي طلائع الجيش، أن النادي الأهلي لم يفاضه، بشأن التعاقد مع الحارس محمد بسام، من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى، كما تردد في الآونة الأخيرة.

 

وسائل الإعلام تقرب بسام من الأهلي

حيث ظهرت تقارير صحفية، خلال الفترة السابقة، تؤكد أن النادي الأهلي، يسعى للتعاقد مع الحارس الدولي محمد بسام، ليكون البديل الأول لمحمد الشناوي، حارس القلعة الحمراء الحالي.

وصرح أحمد المهدي قائلًا :”الأهلي لم يفاوضنا للحصول على خدمات محمد بسام كما تردد في وسائل الإعلام”.

 

ويتواجد حاليًا محمد بسام، بقائمة منتخب مصر، المشاركة في تصفيات كأس العالم، برفقة محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي، ومحمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى