رياضة

الأهلي ينتهي من مسحة كورونا بالنيجر

كتب : مجدي درويش

قامت البعثة الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي بإجراء مسحة طبية منذ قليل اليوم الجمعة بدولة النيجر؛ تحضيراً للعب لقاء فريق الحرس الوطني والتي ستقام عند دقات الساعة «الخامسة والنصف بتوقيت مصر» على ملعب الجنرال سيني كونتشي في العاصمة نيامي ضمن منافسات ذهاب الدور 32 بدوري أبطال إفريقيا.

وإلتزم النادي الأهلي بكافة البروتوكول الطبية المتعلقة بسفره قبل لعب المواجهات الرسمية، حتي يحين وصول أي جديد في ذلك الملف من قبل الاتحاد الإفريقي وتحديداً بعد أخذ كل نجوم الفريق وجهازهم الفني وكذلك الإداري للقاح فيروس كورونا.

وأجرت بعثة النادي الأهلي مسحة طبية مساء الأربعاء المنقضي قبل سفره للنيجر وظهرت نتيجتها سلبية.

وكانت بعثة فريق الأهلي قد استقرت في مطار ديوري هاماني في النيجر عند تمام الساعة العاشرة والنصف أمس الخميس بعد الرحلة من المطار بالقاهرة التي استمرت لحوالي خمس ساعات ونصف.

وأفاد مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ، والذي يترأس بعثة الفريق في النيجر، بأهمية العمل على الخروج بنتيجة طيبة من مواجهة نادي الحرس الوطني خلال لقاء مساء غد؛ لكي تصبح ضربة البداية رائعة للفريق خلال النسخة الحديثة لدوري أبطال إفريقيا.

وأكد عبدالحفيظ علي أن مباراة فريق الحرس الوطني بطل النيجر ليست بالسهلة كما يعتقد الكثير، لكنها تستوجب التركيز والمجهود الشديد من كل نجوم الفريق لإنتزاع النتيجة الطيبة التي يترقبها الجميع قبل لقاء الإياب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى