رياضة

الإسماعيلى يغادر للإسكندرية استعدادا لمباراته مع المصرى البورسعيدى

غادر لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي إلي الإسكندرية ، ضمن برنامج الاعداد لملاقاة المصرى البورسعيدي بمسابقة الدوري المحلي.

ومن المقرر أن ينتظم لاعبو الفريق بمعسكر فى الاسكندرية للمباراة التى تنطلق يوم الأربعاء المقبل ، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن عشر بمسابقة الدوري المحلي.

ويستعيد فريق الإسماعيلى جهود الثنائي عبد الرحمن مجدى محمد صادق لاعبا الفريق فى مواجهة المصرى البورسعيدى المقبلة بعد تمثلهم الشفاء من الأصابة

كما جرى تأكد غياب محمد هاشم عن مواجهة المصرى البورسعيدى المقبلة.

وذلك لحصولة علي الإنذار الثالث في مواجهة سيراميكا كليوباترا الآخيرة بالدوري

وكان الإسماعيلي تعادل مع نظيره القناة بالأمس بهدف لكل منهما ،في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين ،علي ملعب الآخير بالإسماعيلية ،ضمن تحضيرات الدراويش لمواجهة المصري

ويمر برازيل الكرة المصرية «النادي الإسماعيلي » بمرحلة عصيبة ومحرجة محليًا ،فالفريق الأصفر لم يستطيع الفوز سواء لقاء وحيد أمام أسوان في الجولة الخامسة ،من 17 مباراة خاضهم الفريق بالدوري.

ويسعى إيهاب جلال المدير الفني للإسماعيلي لاستعادة نغمة الانتصارات والعودة من جديد إلى الطريق الصحيح، في الأختبار الثاني له في القيادة الفنية ،بعد الهزيمة من فريق سيراميكا كليوباترا بهدف مقابل هدف.

ويحتل الإسماعيلي المركز السابع عشر في جدول ترتيب الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعهم من 17 لقاءات ، فاز في لقاء وحيد وتعادل في 8 وخسر 8، وسجل الفريق 13 هدفا، فيما استقبلت شباكه 23 هدفا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى