اخبار

الاستغناء عن العاملين بالدولة بسبب التحول الرقمي.. مجلس الوزراء يجيب

الاستغناء عن العاملين بالدولة بسبب التحول الرقمي.. مجلس الوزراء يجيب

كتب: هيثم زهرة

أوضح المركز الإعلامي لمجلس الوزراء أن التوسع في تطبيق التحول الرقمي يستهدف تنمية وتطوير مهارات العاملين بالجهاز الإداري للدولة، وتابع أن كل ما ذكر عن نية الحكومة تسريح أعداد كبيرة من الموظفين، هو أمر غير مطروح.

الاستغناء عن العاملين بالدولة بسبب التحول الرقمي

وتابع بيان المركز الإعلامي مؤكدا أنه لا مساس بحقوق العاملين بالدولة، وهو ما تم توضيحه من خلال التواصل مع الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، الذي قام بدوره بنفي ذلك الأمر، جملة وتفصيلا.

وأشار بيان المركز الإعلامي إلى أن تطبيق التحول الرقمي يتماشى مع استراتيجية الدولة لبناء القدرات الرقمية للعاملين بالجهاز الإداري، وهو ما يحقق نوعا من أنواع العدالة.

افتتاح 4 مساجد جديدة بمحافظة البحيرة

في سياق آخر، صرح اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة، بافتتاح 4 مساجد جديدة بمراكز حوش عيسى، وكوم حمادة، وأبو المطامير، وأبو حمص، بتكلفة قدرت بنحو 6 مليون جنيه.

وخلال تصريحاته اليوم أشار محافظ البحيرة إلى أن عدد المساجد التي تم افتتاحها منذ عام 2018 بلغ نحو 340 مسجدا، بإجمالي تكلفة بلغت 450 مليون جنيه.

هذا وقد قدم “آمنه” شكره وتقديره لوزارة الأوقاف، مشيرا إلى دورها العظيم في البناء والتشييد وعمارة المساجد، وبخاصة داخل محافظة البحيرة، كما ثمن المحافظ دور الأوقاف في التوعية ضد الأفكار التكفيرية، ونشر صحيح الدين الوسطي المعتدل.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى