رياضة

التشكيل الرسمي لنادي برشلونة أمام دينامو كييف في دوري أبطال أوروبا

التشكيل الرسمي لنادي برشلونة

 

كتب : مجدي درويش

إستقر المدرب الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، علي التشكيل الأساسي الذي سيبدأ به فريقه مواجهة فريق دينامو كييف الأوكراني، والتي مقرراً أن تقام عند دقات الساعة التاسعة مساء اليوم الأربعاء، في إطار فعاليات المرخلة الثالثة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، على استاد “الكامب نو”.

ويحل نادي برشلونة علي تلك المباراة أمام دينامو كييف وهو في معنويات عالية بعد أن عاد لطريق الفوز مرة أخرى بعدما حقق الفوز أمام نادي فالنسيا علي نتيجة 3-1 في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

التشكيل الرسمي لنادي برشلونة
التشكيل الرسمي لنادي برشلونة

وكان فريق برشلونة قد عاني خلال الفترة السابقة بتراجع نتائجه محلياً وقارياً بقيادة مديره الفني الهولندي رونالد كومان.

وجاءت بداية فريق برشلونة كارثية في بطولة دوري أبطال أوروبا هذا السيزون بعد أن تلقي الخسارة خلال المرحلتين الأولى والثانية بدور المجموعات علي يد نادي بايرن ميونخ الألماني وكذلك نادي بنفيكا البرتغالي بثلاثة أهداف دون مقابل خلال اللقاءين.

وأصبح نادي برشلونة في مكانه لا تليق بإسمه وتاريخه بدوري أبطال أوروبا، حيث بات مطالب بإنتزاع الإنتصار في كل لقاءاته القادمة لو أراد التنافس والصعود إلى دور الـ16 من المسابقة.

التشكيل الرسمي لنادي برشلونة جاء مكون من:

التشكيل الرسمي لنادي برشلونة
التشكيل الرسمي لنادي برشلونة

حراسة المرمي: تير شتيجن

خط الدفاع: بيكيه، لينجليت، ألبا، مينجويزا

خط الوسط: جافي، سيرجيو بوسكيتس، فرانكي دي يونج

خط الهجوم: ديباي، لوك دي يونج، ديست.

ويحتل نادي بايرن ميونخ الألماني صدارة ترتيب جدول المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا ولديه 6 نقاط ومن بعده فريق بنفيكا في المركز الثاني بـرصيد 4 نقاط.

فيما يحتل نادي دينامو كييف المرتبة الثالثة ب نقطة وحيدة بعدما تعادل أمام بنفيكا وهزيمته أمام بايرن ميونيخ، وفي ذيل المجموعة يحل نادي برشلونة من دون أية نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى