رياضة

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام

 

كتب: السيد الأعرج

يحل فريق ليفربول ضيفا ثقيلاً علي فريق فريق توتنهام، مساء غداً الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي، على ملعب توتنهام هوتسبير.

حيث من المتوقع أن يبدأ فريق ليفربول المباراة بتشكيل مكون من كالتالي:

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام
التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام

سوف يتواجد في حراسة المرمى: أليسون بيكر

فيما سوف يأتي في خط الدفاع: كوناتي و ماتيب و روبرتسون و أرنولد

بينما سوف يحتوي خط الوسط: تشامبرلين و هندرسون و تياجو ألكانتارا

وأخيراً سوف يأتي في خط الهجوم:جوتا و ساديو ماني و محمد صلاح.

ليفربول ضد توتنهام

وكانت قد نجحت كتيبة المدرب يورجن كلوب في هذا الموسم في خوض 17 مباراة حيث قد حقق الفريق الفوز في 12 مباراة كما أيضاً قد تلقي الفريق الخسارة في لقاء وحيد بينما تعادل في 4 مباريات فقط.

ومن ناحية أخرى ينوي فريق توتنهام صاحب الأرض والجمهور في مواصل نغمة الانتصارات وذلك بعدما قد تمكن من تحقيق الفوز في آخر ثلاث مباريات في بطولة الدوري وهذا من أجل المنافسة على التواجد في المربع الذهبي.

ويذكر أنه قد تم تأجيل مباراتين لفريق توتنهام وذلك في إطار الجولة 16و17 وذلك أمام كلا من فريق برايتون وفريق ليستر سيتي كان ذلك كله بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد وهذا كله بالإضافة الي تأجيل لقائه أمام فريق بيرنلي وذلك ضمن منافسات الجولة13 وكان ذلك بسبب سوء الأحوال الجوية وقتها.

وكان قد تمكن فريق توتنهام في خوض 14 مباراة حتى الآن في بطولة الدوري الإنجليزي حيث قد نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات وتعادل في مباراة واحدة كما قد تلقى الهزيمة في 5 مباريات فقط.

فيما يتواجد فريق مانشستر سيتي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد41 نقطة وهذا كله بفارق نقطة واحدة عن فريق ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة كما يتواجد فريق توتنهام في المركز السابع وذلك برصيد25 نقطة فقط.

موعد مباراة ليفربول أمام فريق توتنهام والقنوات الناقلة:

التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام
التشكيل المتوقع لـ ليفربول أمام توتنهام

من المقرر ان يحل فريق ليفربول ضيفاً على فريق توتنهام وذلك مساء يوم الأحد المقبل وذلك علي ملعب توتنهام هوتسبير، وذلك ضمن منافسات الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي.

كما سوف تنطلق مباراة بين فريق توتنهام وفريق ليفربول وذلك في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً وذلك بتوقيت القاهرة و السابعة والنصف مساءً وذلك بتوقيت السعودية .

فيما سوف يستطيع جماهير كرة القدم متابعة المباراة المرتقب بين الفريقين في الجولة 18 من بطولة الدوري الإنجليزي عبر قناة “beIN Sports 1 HD Premium” التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطولة.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى