رياضة

تنافس عربي من أجل الحصول على خدمات نجم منتخب المغرب

كتب السيد الأعرج

أعلنت إدارة ناي الجزيرة الإماراتي رحيل النجم المغربي اشرف بن شرقي عن صفوف الفريق وذلك بعدما فسخ اللاعب عقده مع الفريق الإماراتي مما قد أصبح اللاعب أشرف بن شرقي مجانا.

وبعد رحيل اللاعب أشرف بن شرقي عن الفريق الإمارات قد أظهرت بعض التقارير عن إهتمام أحد الأندية العربية بتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

التعاقد مع بن شرقي
التعاقد مع بن شرقي

وأعلنت قنوات الكأس القطرية عن إهتمام ناديي الزمالك المصري وفريق الوحدة السعودي بالتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

حيث قد نقلت قنوات الكأس عن أحد المصادر المقربة لها أن إدارة نادي الوحدة السعودي وفريق الزمالك يتنافس بقوة من أجل الحصول على خدمات اللاعب أشرف بن شرقي خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويذكر ان اللاعب أشرف بن شرقي قد انضم إلى صفوف فريق الجزيرة الإماراتي خلال فترة الانتقالات الصيفيه الماضية لعام2022 وذلك بعدما انتهاء عقده مع فريق الزمالك المصري وتمسكه وقتها برحيل من أجل خوض تجربة احترافية جديد.

حيث قد خاض اللاعب المغربي مع فريق الجزيرة الإماراتي 33 مباراة في مختلف البطولات كما قد تمكن من تسجيل 9 أهداف مع صناعة هدف وحيد فقط.

ومن ناحية اخر ترغب إدارة نادي الزمالكالزمالك في تعاقد مع اللاعب اشرف بن شرقي مرة أخرى خلال فترة الانتقالات وذلك وان الاعب قد قدم مستوى متميز مع القلعة البيضاء قبل رحيله.

التعاقد مع بن شرقي
التعاقد مع بن شرقي

ومن المقرر أن تكثف القلعة البيضاء مفاوضاتها مع اللاعب اشرف بن شرقي من أجل الحصول على خدماتة في الموسم القادم هذا وان الفريق قد تأثر كثيرا بعد رحيل اللاعب عن الفريق.

وكان قد خاض أشرف بن شوقي مع فريق الزمالك 109‪ مباراة في كافة المسابقات وتمكن من تسجيل 41 هدفا ونجح في صناعة 28 هدافا.

وفي وقت سابق كان كان قد ارتبط اسم اللاعب اشرف بن شرقي بالانضمام الي صفوف فريق الوحدة الإماراتي وذلك عندما طلب المدرب بيتسو موسيماني ضروة التعاقد معه ولكن رفضت إدارة نادي الجزيرة وقتها بيع اللاعب .

ولكن بعد رحيل اللاعب عن فريق الجزيرة قد تدخل إدارة نادي الوحدة في مفاوضات رسمية من أجل حسم الصفقة والحصول على خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفيه الجارية.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى