اخبار

التعليم تكشف عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم عن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021، إذ أكدت أنه من المقرر عقد مؤتمرًا صحفيًا بمقر الوزارة غدًا الأحد في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وقالت وزارة التربية والتعليم في بيانها الصادر منذ قليل إن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة للعام الدراسي ٢٠٢٠-٢٠٢١ سيأتي بحضور وزيرا التربية والتعليم والتعليم الفني والتعليم العالي والبحث العلمي لتقديم نتائج الثانوية العامة والمؤشرات الأولية لتنسيق الجامعات.

ونوهت الوزارة إلى أن مؤتمر إعلان نتيجة الثانوية العامة 2021 سينقل عبر التلفزيون المصري والبث المباشر علي صفحة الوزارة واليوتيوب.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021

يترقب طلاب الثانوية العامة وأولياء الأمور إعلان نتيجة الثانوية العامة، والمقرر إعلانها غدًا الأحد عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، وذلك فور اعتماد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، للنتيجة، ليتمكن الطلاب وأولياء الأمور من الإطلاع على نتيجة الثانوية العامة 2021 ومعرفة النتيجة من الموقع الرسمي التابع لوزارة التربية والتعليم عن طريق إدخال رقم الجلوس بالضغط على رابط نتيجة الثانوية العامة 2021.

الثانوية العامة

نتيجة الثانوية العامة 2021

وكان وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور طارق شوقي، قد أعلن عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن  موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة، وذلك خلال الفترة من 15 إلى 18 أغسطس الجاري، مشددًا على ضرورة عدم الاستماع لأية أخبار أخرى من وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي التي تنشر أخبارًا غير دقيقة عن موعد ظهور النتيجة.

وأضاف وزير التربية والتعليم أن نتائج المواد التعليمية التي تم الانتهاء من تصحيحها مطمئنة جدا، مشيرا إلى أن نتيجة الشهادة الثانوية هذا العام ستكون مبهرة، مرجعا ذلك إلى النظام الدراسي الذي تم تطبيقه خلال العام الدراسي، والذي يهدف إلى فهم مخرجات التعلم بدلا من الحفظ والتلقين.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى