رياضة

الميركاتو الشتوي.. الجزائري “بن سايح” علي أعتاب القلعة الصفراء

الجزائري "بن سايح" علي أعتاب القلعة الصفراء

 

كتب / ميدو حسين.

اقترب المهندس يحيي الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي من حسم الصفقة الثالثه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية ، بعد الإتفاق بشكل رسمي مع الجزائري رضا بن سايح.

وينتظر مسؤولي النادي الإسماعيلي وصول اللاعب الجزائري إلي الأراضي المصرية خلال الساعات القليلة المقبلة، بعد إرسال التأشيرات الخاصة بالنجم الجزائري إلى السفارة المصرية، لتسهيل دخوله إلي مصر.

وكان الإسماعيلي أتفق مع رضا بن سايح جناح فريق شبيبة القبائل الجزائري علي فسخ تعاقده مع ناديه ،لتوقيع مع برازيل الكرة المصرية خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن المفترض يقوم اللاعب الجزائري بالتوفيق مع الإسماعيلي لمدة أربعة سنوات ونصف، لينتهي تعاقده مع الفريق في يونيو عام 2026.

نبذة عن اللاعب الجزائري بن سايح

رضا بن سايح من مواليد الجزائري حيث يبلغ من العمر 27 عاما فهو من مواليد الثاني والعشرين من عام 1994 ،ويتميز باللعب في مركزين المهاجم الصريح والجناح ،ولدي سرعة ومهارات عالية تساعده من إحراز الأهداف بسهولة.

صفقات الإسماعيلي الرسمية في يناير

نجح مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي في حسم صفقتين بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية مع الجامبى سايكو كونتيه والبوليفى كارميلو.

موعد مباراة الإسماعيلي وسموحة في كأس الرابطة.

الجزائري "بن سايح" علي أعتاب القلعة الصفراء
الجزائري “بن سايح” علي أعتاب القلعة الصفراء

يحل الإسماعيلي ضيفاً علي نظيره سموحة السكندري يوم الخميس الموافق 13 يناير الجاري علي ملعب ستاد الإسكندرية، المقرر لها في الخامسة مساء، في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية بكأس الرابطة المحترفة

أبرز اللاعبين الراحلين عن قائمة الإسماعيلي

أستقر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة الارجنتيني خوان براون علي رحيل 8 للاعبين من قائمة الدراويش خلال الميركاتو الشتوي وهما وجية عبدالحكيم وأحمد إيمن ومدحت فقوسة و محمد نصر ومحمود البدري و مراون شوقي وحازم مرسي و عمرو هنيدي

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى