رياضة

تعرف على الحالة الوحيدة التي سوف تجعل أنشيلوتي يسافر إلى لندن

الحالة الوحيدة التي سوف تجعل أنشيلوتي يسافر

كتب السيد الأعرج

لا يزال المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي إيجابيًا وذلك بالنسبة لفيروس كورونا وهذا مما يعني أنه لن يسافر إلى مدينة لندن لتواجد  مع فريقه اليوم.

حيث قد خضع المدرب الإيطالي لعديد من الاختبارات وذلك من مسحة إيجابية وذلك خلال الأسبوع الماضي حيث قد تم استبداله بابنه ومساعده أيضا دافيدي  وذلك في فوز فريق ريال مدريد على فريق سيلتا فيغو مساء يوم السبت الماضي.

ويذكر انه وفقًا لماركا فإن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 62 عامًا لم يتعافى بعد كما أيضا لا يزال اختباره إيجابيًا لفيروس كورونا وهذا مما يعني أنه لن يسافر إلى ملعب ستامفورد بريدج اليوم ليتواجد مع الفريق.

الحالة الوحيدة التي سوف تجعل أنشيلوتي يسافر
الحالة الوحيدة التي سوف تجعل أنشيلوتي يسافر

ولكن يمكن أن يسافر المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي في رحلة جوية وذلك إلى إنجلترا غدًا وذلك إذا كانت نتيجة فحصه الجديد سلبية وهذا حيث سيواجه فريق ريال مدريد نظيره فريق تشيلسي غدًا وذلك في مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن المدير الفني كارلو أنشيلوتي قد قضي موسمين وذلك في ستامفورد بريدج وهذا ما بين عامي 2009 و 2011 حيث فاز في 68 من 109 مباراة له مع فريق البلوز.

كما قد فاز بدوري واحد  وأيضا بكأس الاتحاد الإنجليزي وأيضا ودرع خيري واحد خلال فترة وجوده في النادي.

فيما قد وقع مدرب لفريق ميلان و فريق باريس سان جيرمان السابق وذلك على عقدًا لمدة ثلاث سنوات مع فريق ريال مدريد الصيف الماضي وهو في طريقه الان للفوز بأول لقب له في الدوري الإسباني وذلك كمدرب.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى