اخبارمحافظات

المركز الثقافي بطنطا يستقبل العرض المسرحي “السراب”

المركز الثقافي بطنطا يستقبل العرض المسرحي “السراب”

هيثم زهرة

استقبل المركز الثقافي لمدينة طنطا العرض المسرحي “السراب”، وذلك في ثاني العروض المسرحية للهيئة العامة لقصور الثقافة، ومن خلال الإدارة المركزية للشئون الفنية، والإدارة العامة للمسرح.

ويأتي  العرض المسرحي “السراب” لفرقة بيت ثقافة زفتى المسرحية ضمن عروض نوادي المسرح المقرر عرضها بمحافظة الغربية بداية من يوم 4 إبريل، وحتى يوم 8 من الشهر ذاته والذي يختتم بالعرض المسرحي “الخراتيت” لفرقة قصر ثقافة طنطا المسرحية.

هذا وتابع أهالي الغربية العرض المسرحي “السراب” والتي تدور أحداثه حول معنى الحياة، من خلال رواية الكاتب أحمد سليمان، الذي وصف كل ما يدور في حياتنا بالسراب، وذلك في إطار تراجيدي، أكد على مفهوم نبذ الصراعات والخلافات، لأن الحياة ببساطة شديدة ما هي إلا سراب.

المركز الثقافي بطنطا يستقبل العرض المسرحي “السراب”

العرض المسرحي “السراب” من تقديم نجوم فرقة بيت ثقافة زفتى المسرحية، وبطولة كلا من: محمد سعد، ومصطفى المقمر، وموسيقى اسلام فودة، ومن إخراج المخرج مصطفى المقمر.

جدير بالذكر أن عروض الهيئة العامة لقصور الثقافة، برئاسة الفنان هشام عطوة، سوف تستمر فعالياتها اليوم الثلاثاء من خلال العرض المسرحي “المصحة” لفرقة قصر ثقافة المحلة المسرحية على مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة، فيما يستقبل مسرح شركة مصر للغزل والنسيج العرض المسرحي “تقرير قمري” لفرقة قصر ثقافة غزل المحلة المسرحية.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى