اخبار

موجة من السخط والغضب بعد انتشار مقطع فيديو التنمر على عامل نظافة بزفتى

موجة من السخط والغضب بعد انتشار مقطع فيديو التنمر على عامل نظافة بزفتى

الغربية هيثم زهرة

سادت حالة من السخط والغضب بين العديد من رواد مواقع “السوشيال ميديا” بعد انتشار مقطع فيديو يظهر خلاله شابين يقومان بالتنمر على عامل نظافة بمدينة زفتى في محافظة الغربية.

خاص للرأي.. برنامج فعاليات وأنشطة ثقافة الغربية في شهر فبراير

وكانت مواقع التواصل الاجتماعي قد شهدت خلال الساعات القليلة الماضية انتشار كبير لمقطع فيديو حمل حالة من التنمر على رجل في زي عمال النظافة، كما وأظهر مقطع الفيديو أنه تم تصويره خلال ساعات النهار الأولي، وتحديدا في تمام الساعة الواحدة ليلا، بعد منتصف ليلة أمس الخميس 17 فبراير.

ردود أفعال غاضبة في الغربية

وأكد العديد من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي اللذين شاهدوا مقطع الفيديو بأن موضوع التنمر على الأشخاص والقيام بتصويره وبثه على السوشيال ميديا أصبح مزعجا جدا، مشددين أن مثل تلك الأفعال الغير مسئولة خلقت نوعا من الاستياء والغضب بين مستخدمي مواقع “السوشيال ميديا”.

وطالب آخرون الجهات المعنية بضرورة التدخل الفوري، ووقف مثل تلك الأمور التي وصفوها بالاعتداء على أمن الأشخاص، والتقليل منهم.

الحبس والغرامة.. الرئيس السيسي يصدق على قانون معاقبة المتنمر على ذوي الهمم

هذا وقد ظهر خلال الفيديو شابين أمسك أحدهما بملابس عامل النظافة بطريقة حملت الكثير من الإهانة والتقليل، والتي دعت العامل البسيط لمنع الشاب من هذا الفعل، إلا أن صديق الشاب قام بالتدخل ووجه سيلا من الشتائم لعامل النظافة.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى