اخبار

خاص للرأي.. برنامج فعاليات وأنشطة ثقافة الغربية في شهر فبراير

خاص للرأي.. برنامج فعاليات وأنشطة ثقافة الغربية في شهر فبراير

الغربية: هيثم زهرة

كشفت الإدارة العامة لثقافة الغربية عن برنامجها الثقافي والفني المقرر تنفيذه داخل مواقعها خلال شهر فبراير الجاري.

وصرح مصدر مسئول من “ثقافة الغربية” أن برنامج الفعاليات والأنشطة، والذي تم اعتماده من قبل الفنان هشام عطوة، رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، سوف يتضمن على العديد من الموضوعات الهامة، وعلى رأسها تأثير الثقافات الغربية على الشباب.

وتابع المصدر أن “ثقافة الغربية” سوف تناقش العديد من الملفات، من بينها دور المرأة في مواجهة الإدمان، والتوحد عند الأطفال، والسلوكيات المضطربة لدى المراهقين، والتعليم الإلكتروني لذوي الهمم.

 

وأشار المصدر إلى أن البرنامج يضم العديد من الأنشطة والفعاليات الفنية، منها عروض لفرق الموسيقى العربية، والفنون الشعبية، والإنشاد الديني، بجانب مجموعة من الورش الفنية للأطفال لتعليم الرسم، وتشكيل مجسمات من الطين الصلصال، إلى جانب تنظيم مجموعة من المعارض الفنية لعرض رسومات مواهب الغربية.

وأوضح المصدر أن برنامج الفعاليات تم نشره كاملا للجمهور على صفحة “ثقافة الغربية” على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، مشيرا إلى أن جميع المواقع الثقافية بالمحافظة تفتح أبوابها لاستقبال المشاركين والرواد، وكذلك المواهب الصغيرة والشابة.

جدير بالذكر أن مسرح 23 يوليو بمدينة المحلة الكبرى، والذي تم افتتاحه نهاية شهر يناير الماضي، بحضور الدكتورة ايناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، مستمر في تقديم باقة منوعة من الفعاليات الفنية، خلال يومي الخميس والجمعة من شهر فبراير الجاري.

 

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى