رياضة

سفير مصر بالكاميرون لـ”الرأي”: لا صحة لما يتردد عن إيجابية مسحة صلاح

سفير مصر بالكاميرون لـ"الرأي": لا صحة لما يتردد عن إيجابية مسحة صلاح

كتب:مصطفى الجندي

 

نفى “مدحت المليجي” سفير مصر بالكاميرون ما يتردد حول إيجابية مسحة قائد منتخب مصر محمد صلاح قبل ملاقاة الكاميرون بنصف نهائي أمم أفريقيا 2021.

و تستضيف الكاميرون منافسات أمم أفريقيا 2021 في نسختها الـ33 و ذلك في الفترة من 9 يناير الجاري و حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 فريق للمرة الثانية بعد نسخة 2019 التي أقيمت بمصر.

و قال المليجي في تصريحات خاصة لـ”الرأي”: “بعثة المنتخب المصري تقوم الآن بعمل المسحة الطبية،

فكيف تكون المسحة إيجابية و هي لم نقم بها من الأساس”

و أضاف المليجي: “توقعنا سماع مثل هذه الإشاعات بعد تحقيق الفوز على المغرب و تحديد مواجهة نصف النهائي و لكنها حرب نفسية من جانب الإعلام الكاميروني، فيجب علينا كجمهور مصر عدم الإنزلاق وراء مثل هذه الشائعات، لأننا سنظل نسمع مثل هذه الإشاعات حتى يوم المباراة”.

لا صحة لما يتردد عن إيجابية مسحة صلاح
لا صحة لما يتردد عن إيجابية مسحة صلاح
لا صحة لما يتردد عن إيجابية مسحة صلاح

و شدد سفير مصر في الكاميرون قائلاً “يجب أن نتحلى بالثبات الانفعالي وأن كل شيء يسير على ما يرام وألا نشغل بالنا عما سينتشر عن منتخب مصر في الإعلام الكاميروني خلال اليومين المقبلين”.

ذلك و قد أعلنت بعض الصحف الإخبارية بدولة الكاميرون صباح اليوم أخبار تشير عن إيجابية مسحة لاعب منتخب مصر و ليفربول الإنجليزي محمد صلاح قبل مواجهة نصف نهائي أمم أفريقيا بين مصر و الكاميرون المقرر لها الخميس المقبل.

ويخضع منتخب مصر لمسحة يومية بشكل خاص وجاءت سلبية، فيما تُجرى المسحة الرسمية من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” مساء اليوم وقبل 48 ساعة من المباراة.

موعد مباراة مصر و الكاميرون :-

يستضيف ملعب أوليمبيه مواجهة المنتخب المصري و نظيره الكاميروني، و المقرر لها الخميس المقبل الموافق 3 فبراير.
تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة للمباراة:-

تنقل المباراة عبر مجموعة قنوات “bein sports” الناقل الحصري للبطولات الإفريقية بمنطقة الشرق الأوسط، و التي خصصت قناتي bein sports max 1 و bein sports max 2 لنقل المباراة و البطولة.

و لم تعلن قناة الجزائر الأرضية حتى الآن إذا كانت ستنقل المباراة أم لا، خصوصاً أن إدارة القناة تمتلك حقوق بث مباراة واحدة من مبارتين نصف النهائي.

أقرا أيضا

التشكيل المُتوقع للزمالك لمواجهة طلائع الجيش في كأس رابطة الأندية 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى