اخبارحوادث

خروج 7 مصابين من مستشفيات الشرقية إثر حريق مصنع زجاج فى العاشر

قال مصدر بمديرية الصحة بالشرقية عن خروج 7 مصابين بإختناق من مستشفى العاشر من رمضان وذلك بعد أن تم نقلهم فى 5 سيارات إسهاف إثر حريق مصنع زجاج كبير فى المنطقة وتمت السيكرة علية بواسطة قوات الحمايةالمدنية.

أكد مصدر فى الحماية المدنية بالشرقية أنة تم السيطرة على حريق نشب بمصنع للزجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينه العاشر من رمضان بإستخدام 20 سيارة إطفاء.

تمكنت قوات الحماية المدنية بالشرقية من السيطرة على حريق نشب بمصنع للزجاج بالمنطقة الصناعية الثالثة بمدينه العاشر من رمضان عن طريق التبريد وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية إخطارا من النجدة يفيد بحريق فى مصنع زجاج فى العاشر من رمضان المشار إليها.

على الفور إنتقلت قوات الحماية المدنية وتم السيكرة على الحريق تماما، وجارى تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من على حريق نشب بمنزل بقرية كفر ابراش التابعة لمدينة مشتول السوق، بالمحافظة وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

حيث تلقى اللواء محمد والى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطاراً من مركز شرطة مشتول السوق يفيد بنشوب حريق بمنزل بقرية كفر ابراش، على الفور انتقل ضباط المركز وقوات الحماية المدنية وتم السيطرة على الحريق وإخماده.

وأسفر الحادث عن إحتراق بعض محتوياته ونفوق عدد من المواشى وتبين أن سبب الحريق ماس كهربائى، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض على النيابة العامة.

تمكن أهالي شارع طور سيناء التابع لمدينة دمنهور بمحافظة البحيره منذ قليل من السيطره على حريق سياره تاكسى في الشارع بإستخدام الطفايات، وذلك بسبب ماس كهربائى.

وأكد أحد شهود العيان أننا فوجئنا بحريق سياره تاكسى فى الشارع المشار الية دون حدوث اى إصابات وعلى الفور، تدخل الأهالى وتمكنوا من السيطرة على الحريق تماما.

الحريق
الحريق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى