رياضة

الخطيب يبدأ جولاته الأنتخابية لطرح برنامج وأهداف قائمته لـ”عمومية الأهلي “

مصطفى الجندي

يبدأ محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي والمرشح لنفس المنصب ، اليوم الخميس جولاته الانتخابية بمقر النادي بالجزيرة لطرح البرنامج الانتخابي لقائمته الموحدة على أعضاء الجمعية العمومية .

تأهيل الخطيب للبرنامج الأنتخابي

وينطلق الخطيب بقائمته الكاملة في جولات انتخابية مكثفة لشرح تفاصيل البرنامج الانتخابي للقائمة والاهداف المستقبلية التي يسعي اليها ، وشرح الملفات المطروحة ودور كل عضو من اعضاء القائمة فيها بهدف استكمال مسيرة التطوير والأنجازات في النادي واستكمال طريقه نحو العالمية على مدار السنوات الاربع المقبلة.

“قوة إقتصادية عملاقة” في انتظار الأهلي و الخطيب 

تُخطط قائمة الكابتن محمود الخطيب لتحويل النادي الأهلي إلى قوة اقتصادية عملاقة من خلال برنامجها الأنتخابي الذي يستهدف تعظيم الموارد الأقتصادية للنادي ، مع الأستمرار في استكمال مسيرة تطوير المنشئات والخدمات والقطاعات الرياضية في النادي خاصة أن القائمة التي تم اختيارها بعناية تضم مجموعة من الخبرات والكفاءات في مختلف التخصصات وتتمتع بثقة اعضاء الجمعية العمومية بفضل انجازاتها السابقة التي يعرفها الجميع داخل النادي وخارجه .

ويأتي تعظيم موارد النادي الاقتصادية علي راس اهتمامات برنامج قائمة الخطيب ، وذلك من خلال دور الشركات المساهمة الثلاث التي تم تدشينها مؤخرا ، و التي سيكون لها الدور الأكبر في هذا المحور، من خلال جلب مزيد من الاستثمارات.

و جاءت قائمة الخطيب في إنتخابات الأهلي المقرر إقامتها يومي 25 و 26 نوفمبر الجاري كالآتي :

ـ مرشحًا لمنصب نائب الرئيس

العامري فاروق

ـ لأمانة الصندوق:

خالد مرتجي

ـ العضوية فوق السن :

طارق قنديل – محمد سراج الدين – محمد الدماطي – مهند مجدي – محمد شوقي – محمد الغزاوي – حسام غالي .

ـ العضوية تحت السن :

محمد الجارحي – مي عاطف.

أقرا أيضا

ترتيب فرق الدوري المصري 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى