رياضة

حقيقة طلب باريس سان جيرمان لتأجيل مباراته القادمة بسب قضية لاعبتيه

كتب السيد الأعرج

طالبت إدارة فريق باريس سان جيرمان للسيدات لكرة القدم بتأجيل مباراة الفريق القادمة في بطولة الدوري وهذا كله بسببب قضية الاعتداء علي لاعبته وايضا الاشتباه في تورط زميلتها في الهجوم عليها.

حيث ثد كشفت الوسائل الإعلامية الفرنسية أن فريق باريس سان جيرمان قد طلب تأجيل مباراته القادمة التي من المقرر لها إقامتها مساء يوم الأحد من الإتحاد الفرنسي حيث أن النادي لم يكشف ذلك رسمياً بعد.

كما أيضاً لم يتم المعرفة عن موعد بت الاتحاد الفرنسي في هذا الطلب للفريق الباريسي.

ويذكر ان للاعبة الفريق أميناتا ديالو كانت قد حبسة احتياطياً وذلك خلال36 ساعة وكان ذلك يومي الأربعاء والخميس وهذا كله للاشتباه في تدبيرها للاعتداء علي زميلتها في الفريق وهي خيرة حمراوي وهذا كله كان بهدف الإصابتها واللعب مكانها في الفريق حيث يلعب الإثنين في نفس المركز وذلك في خط وسط الهجوم.

قضية الاعتداء على لاعبة
قضية الاعتداء على لاعبة

وكانت قد تعرضت اللاعبه الحمراء للهجوم من قبل رجلين ملثمين حاولو ضرب ساقيها بقضيب حديدي في ليلة الخميس الماضي ويعد هذا الأمر الذي لم تتمكن منه اللاعبه من المشاركة مع الفريق في مباراة دوري أبطال أوروبا والي كانت أمام فريق ريال مدريد يوم الثلاثاء.

كما قد اصيبت أيضاً اللاعبه ببعض الرضوض وبعض الغرز في ساقيها ويديها وكان ذلك كله بسبب محاولتها لحماية نفسها لكن دون وجود أي إصابة خطيرة.

فيما يركز البحث علي وحود فرضية التنافسية بين اللاعبتين وذلك لأنهما يشتركان في نفس المركز وهذا في خط وسط الهجوم في فريق باريس سان جيرمان وايضا مع منتخب فرنسا.

قضية الاعتداء على لاعبة
قضية الاعتداء على لاعبة

ولكن من جهة أخرى قد تم دراسة فرضية إمكانية قيام أميناتا ديالو أو أي شخص آخر بتوظيف قاتلين وذلك لإصابة اللاعبة الحمراوي مما قد يتم اتخاذ موقعها الأساسي في الفريق وايضا مع منتخب فرنسا والتي قد خاضة حتي الآن سبع مباريات دولية فقط.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى