رياضة

الدوري المصري.. تاريخ مواجهات المقاولون العرب ضد طلائع الجيش قبل مواجهة الأحد

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

يستضيف نادي المقاولون العرب نظيره طلائع الجيش، غداً الأحد، على ملعب استاد المقاولون العرب ،وذلك ضمن منافسات الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري المصري .

يسعى المقاولون العرب بقيادة عماد النحاس لتحقيق الفوز على غريمه طلائع الجيش بقيادة عبد الحميد بسيوني، وذلك من أجل العودة إلى المنافسة على البطولة، وضمان المشاركة في البطولات الأفريقية الموسم المقبل.

موعد مباراة المقاولون العرب ضد طلائع الجيش

تقام مباراة المقاولون العرب ضد طلائع الجيش، غدًا الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المقاولون العرب ضد طلائع الجيش

تذاع المباراة عبر قناة «أون تيم سبورت الرياضية »الناقل الحصري للمباريات الدوري الموسم الحالي.

ترتيب المقاولون العرب وطلائع الجيش في الدوري المصري

يحتل المقاولون العرب المركز 14 بجدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 29 نقطة، كما لعب 25 مباراة، حيث حقق الفوز في 7 مواجهات، وتعادل في 8، وسقط في فخ الهزيمة في 10 مباريات.

من جانبه يأتي فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر في جدول  ترتيب مسابقة الدوري الممتاز المصري برصيد 34 نقطة، كما خاض 27 مواجهة، حيث حقق الفوز في 9، وتعادل في 7، وسقط في فخ الهزيمة في 11 مباريات.

تاريخ مواجهات المقاولون العرب ضد طلائع الجيش

جمعت آخر مواجهة الفريقين في الدور الأول، وانتهت بتعادل الفريقين هدف لكل فريق، ويعد اللاعب لويس إدوارد هو هداف نادي المقاولون العرب برصيد 5 أهداف، بينما هداف نادي الطلائع الجيش هو اللاعب أحمد سمير برصيد 11 هدف في الدوري.

وكان الفريقان تقابلا من قبل في 20 مباراة ، حيث تمكن نادي طلائع الجيش من تحقيق الفوز في 9 مواجهات، بينما استطاع نادي المقاولون العرب الفوز في 5 مواجهات، وحسم بينهم التعادل في 6 مناسبا، حيث تعتبر آخر تعادل كان في الجولة الأول من الموسم الحالي 2020-2021.

ويعتبر أكبر فوز لنادي الطلائع الجيش على المقاولون العرب كان بنتيجة ثلاث أهداف لهدف في موسم2018-2019، بينما  أكبر  فوز لنادي المقاولون العرب على طلائع الجيش كان خماسية مقابل أربع أهداف حيث تعتبر هذا المباراة شهدت إثارة قوية بين الفريقين وكان في موسم 2018-2017.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى