فن ومنوعات

الطريق إلى موسوعة جينيس.. أحمد حاتم من الفن إلى بطل قياسي في السباحة

كتبت _ ريم عبد العزيز

حالة من السعادة انتابت الفنان “أحمد حاتم”، بعد أن حقق الرقم القياسي في منتخب مصر للسباحة في بطولة موسوعة جينيس، ليحطم هو وفريقه الرقم القياسي في هذه المسابقة.

وكشف الفنان أحمد حاتم عبر حسابه عبر فيسبوك أن سعادة بهذه التجربة لا توصف أن فرحته بالفوز فاقت كل الحدو ، مشيرًا إلى أنه سبق وأن حطم الرقم القياسي في منتخب السباحة الإنجليزي في عام 2019 في زمن قدره 43 دقيقة و32 ثانية، ليأتي هذا العام برقم جديد قياسي جديد وهو زمن قدره 42 دقيقة و12 ثانية وفاز بموسوعة جينيس لتحطيمه لهذه الأرقام.

ويذكر أن شركة “سبوكتين الرياضية” قد نظمت هذا السباق بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصري للسباحة، حيث شارك في هذا السباق 100 سباح من محافظات مختلفة في مصر.

أما عن أعماله الفنية، نجح أحمد حاتم بمشاركته في مسلسل “ليه لأ” والذي ناقش فكرة التبني وكثر العادات والتقاليد والمورثات في هذا الفكر، وشاركته في هذا العمل الفنانة “منه شلبي”، حيث أن هذا المسلسل يحقق أعلى نسبة مشاهدات على المنصات الرقمية .

ومن المقرر عرض فيلمه الجديد “قمر 14” بطولة كلاً من: “خالد النبوي، شرين رضا، غادة عادل، خالد أنور، ياسمين رئيس، أحمد مالك، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، وبيومي فؤاد”، وفيلمه الثاني “عروستي” الذي يتعاون فيه مع جميلة عوض، محمود الزاوي، صابرين، زينب غريب، ومروان يونس .

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى