رياضة

الدوري المصري.. ننشر الموعد الجديد لمبارة الزملك وغزل المحلة

كتب السيد الأعرج _عمر هاني

اعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، تأجيل مباراة الزمالك وغزل المحلة في الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الممتاز.

وقام الاتحاد المصري باعلام نادي الزمالك بتأجيل المباراة إلى يوم الثلاثاء الموافق ٣ أغسطس في تمام الساعة التاسعة مساء، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين الموافق 5 يوليو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بينما كانت ستلعب على استاد القاهرة الدولي.

وكان من المقرر أن يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، معسكرا مغلقا اليوم الأحد، وذلك عقب ختام تدريباته الجماعية في الخامسة مساء اليوم الأحد استعداد لمباراة غزل المحلة بالدوري المصري الممتاز.

الدوري المصري
ويخوض الفريق أيضاً مرانه بشكل طبيعي داخل النادي اليوم الأحد، حيث سيكون التجمع في الرابعة مساء، على أن يبدأ المران في الخامسة مساء.

ويذكر أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خصص تدريبا ترفيهيا للاعبين، وذلك بختام التدريبات مساء اليوم السبت بملعب النادي.

وحرص أيضاً كارتيرون على تقسيم اللاعبين إلى ثماني مجموعات، حيث تتواجه كل مجموعتين في مباراة خاصة على الكرة الطائرة وذلك بعد وضع أربعة حواجز عبارة عن شبكة كرة طائرة.

يذكر أن نادي الزملك يحتل المركز الأول برصيد 61 نقطة حيث لعب 27 مبارة فاز في 19 وتعادل 3 وخسر 5، بينما نادي غزل المحلة يحتل المركز 13 برصيد 32 نقطة حيث لعب 27 مبارة وفاز في 7 وتعادل في 11 وخسر في 9 مباريات.

السيد الأعرج

محرر متخصص في تغطية أهم أخبار والأحداث الرياضة محلياً وعالمياً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى