حوادث

” الرصيد صفر ” .. اختفاء أكثر من 4 مليون جنيه من داخل مكتب بريد بمدينة المحلة الكبرى

الغربية.. هيثم زهرة

كابوس مخيف، يعيشه حاليا العديد من أهالي مدينة المحلة الكبرى، بعد أن اكتشفوا اختفاء أكثر من 4 مليون جنيه من حساباتهم لدى مكتب بريد المعتمدية، ليصبح الرصيد صفر.

 وكانت مدينة المحلة الكبرى، قد شهدت تجمهرا كبيرا من قبل المودعين والمتعاملين مع مكتب بريد المعتمدية، بعد اكتشافهم اختفاء أموالهم فجأة من دفاتر التوفير الخاصة بهم، دون إخطار مسبق.

موقع ” الرأي ” كان هناك، واستمع لشكاوى العملاء، حيث قالت جهاد حسن : ” يوم 15 اغسطس الماضي، ذهب ابني لمكتب البريد، وتم ايداع مبلغ 30000 في حسابي الشخصي، وتم بالفعل اثبات المبلغ المودع، وحصل على الايصال، كما هي العادة “.

وتابعت : ” عندما علمت من بعض الأهالي عن واقعة اختفاء المبالغ المالية من الأرصدة الخاصة بدفاتر التوفير لعدد من العملاء، ذهبت مسرعة الى مكتب البريد، لأفاجئ باختفاء المبلغ، الذي تم ايداعه مؤخرا ؟ “.

ضحية أخرى، رضا عبد الحافظ، أكد بأن له حساب توفير في بريد المعتمدية، وقام بايداع مبلغ 60000 جنيه، منذ يوليو الماضي، وبالطبع حصل على ايصال بالمبلغ، وتم اثباته بالدفتر.

 وتابع قائلا : ” أنا ساكن قصاد مكتب البريد،  ولما شفت في زحمة، سألت عن السبب، وطبعا بسرعة دخلت البريد أسأل عن فلوسي، وكانت الصدمة ان في مبلغ 60000 ناقص؟ ” .

قصة جديدة، لم تختلف عن سابقيها، اذ أشارت  هدى عزت أنها ذهبت بصحبة زوجها  لإضافة مبلغ 119000 جنيه، في النصف الأول من شهر سبتمبر الماضي، الا أنها فوجئت كما فوجئ جميع أقرانها باختفاء الأموال التي تم ايداعها مؤخرا ؟.

حالة من الذهول والخوف، انتابت عملاء مكتب المعتمدية، بعد اكتشاف المسئولين داخل البريد اختفاء ما يقارب ال 4.600.000 جنيه من حسابات المودعين.

سيل من البلاغات، انهال بها عملاء مكتب البريد، الضحايا، وهي ما دعت اللواء هاني عويس مدير أمن الغربية، من تكليف قوة من مباحث قسم مركز المحلة للتحرك الفوري والتحقيق السريع في شكاوي المواطنين.

بالفعل، استمع فريق البحث المكلف الى شكوى العملاء، التي أفادت باختفاء أموالهم من حساباتهم الشخصية، وعليه تم تحرير المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

HithamZahra

محرر صحفي بموقع الرأي الاخباري

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى