اخبارحوادث

تعرف على تفاصيل دخول مواطن مدرسة الإعتداء على التلاميذ بخرطوم فى المحلة

كشفت تحريات مباحث مركز المحلة الكبرى، عن الأسباب الحقيقية وراء قيام شخص بالتسلق أعلى سور مدرسة القيصرية الأبتدائية، والأعتداء على الطلاب ومدرس ومدرس بالضرب المبرح بأستخدام ” خرطوم بلاستيك ” حيث تبين قيام بعد الطلاب بالمدرسة بقذف منزل المواطن المتهم بالطوب اكثر من مرة مما أدى إلى حدوث خسائر في منزله تمثلت في تكسير لزجاج الشبابيك وتهشيم شاشة التليفزيون وبعض محتويات المنزل

وأكدت التحريات أن المتهم تقدم بعدة شكاوى أكثر من مرة لإدارة المدرسة بلا جدوى واعتاد التلاميذ على قذف منزله بالطوب والحصي والحجارة أثناء لعبهم مما حق خسائر كبيرة له، وقام أقارب المتهم بنشر صورها وفيديوهات لرشق الطلاب للمنزل قبل الواقعة، وقبل دخوله المدرسة بعد أن استشاط غضبا من تصرفات التلاميذ .

أصيب طلاب مدرسة القيصرية الابتدائية بمدينة المحلة الكبرى، ، بحالة من الخوف والهلع بعد قيان أحد الأشخاص بالتعدي عليهم بالضرب مستخدما خرطوم مياه.

وقال شهود عيان أن هذا الشخص ويدعى “رضا” قد شوهد يتسلق سور المدرسة ومن ثم قام بالاعتداء على الطلبة بصورة هستيرية باستخدام ” خرطوم “.

وحاول أحد المدرسين المتواجدين الدفاع عن الطلبة الصغار من هذا الشخص الا أنه تلقى العديد من الضربات نتج عنها اصابته والطلاب بالكدمات والجروح الشديدة.

على الفور تلقى اللواء هانى عويس مدير أمن الغربية، اخطارا من مأمور قسم مركز المحلة الكبرى، يفيد بوصول بلاغات من عدد كبير من أولياء الأمور تؤكد قيام أحد الأشخاص بالأعتداء بالضرب على أبنائهم.

وجاء في حيثيات البلاغ ، أن هذا الشخص يقيم بمنزل مجاور للمدرسة وشوهد صباحا يقوم بتسلق سور المدرسة لينهال على التلاميذ بالضرب وبطريقة وحشية . لاذ الجاني بالفرار قبل تجمع المدرسين وأولياء الأمور وتم نقل الطلبة المصابين إلى مستشفى المحلة العام لتلقى العلاج اللازم، وعمل تقرير واف بحالة كل طالب وابلاغ السلطات المختصة.

من جانبه صرح الدكتور هانى مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية ، أن عدد الاصابات بين الطلاب تتراوح بين ال 12 اصابة مؤكدا عدم وجود أي كسور وأن جميع الاصابات ما هي الا كدمات وجروح .

كثفت فرق البحث داخل مباحث قسم مركز المحلة الكبرى، من جهودها لضبط المتهم الهارب وتتبع خط سيره من خلال رصد كاميرات المراقبة في المنطقة والكشف عن ملابسات الحادث.

الأثار
الأثار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى