رياضة

الزمالك يختتم استعداداته للإنتاج الحربي مساء اليوم الأربعاء

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء في التاسعة مساء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي يوم الخميس المقبل.

ويواجه الزمالك نظيره الإنتاج الحربي في التاسعة والنصف مساء غدًا الخميس ، على ملعب السلام we ،في إطار مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري.

كما انه من المقرر أن يدخل الزمالك معسكرا مغلقا اليوم الأربعاء عقب المران الختامي بأحد الفنادق، استعدادا للقاء المرتقب أمام الإنتاج.

ويسعي الزمالك لعودة الإنتصارات خلال مباراة الإنتاج ،بعد الهزيمة الآخيرة التي تعرض لها الفارس الأبيض امام الأهلي بهدفين مقابل هدف ،في اللقاء الذي جمع الفريقين علي استاد القاهرة ،ضمن موجلات الاسبوع الرابع الدوري.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، حرص على الحديث مع محمود علاء مدافع الزمالك، وذلك على خلفية إضاعته ركلة جزاء خلال اللقاء الأخير أمام الأهلي.

كما خضع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك أمس الثلاثاء، لاختبار رابيد تيست، عقب انتهاء المران الذي أقيم بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء اليوم؛ وذلك استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي.

وعلي الجانب الآخر يواصل الثنائي حازم إمام ومحمود عبد الرازق ”شيكابالا“ لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجا تأهيليا وتجهيزيا بجمانيزيوم في النادي.

ويذكر ان الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 33 نقطة في 15 لقاء خاضهم الأبيض بالمسابقة المحلية حتي الآن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى